أخبار حصرية

‏‎ أمير منطقة جازان بالنيابة يُقدّم تعازيه لعائلة الشهيد الرقيب مشهور

قدّم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة، الثلاثاء، تعازيه ومواساته إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع – حفظهما الله -.

كما نقل أمير منطقة جازان تعازي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، لذوي الشهيد الرقيب بركات بن يحي عبده مشهور، أحد منسوبي القوات البرية الذي استشهد دفاعًا عن الوطن بالحد الجنوبي في منطقة نجران.

‎‏‎وعبّر سموه عن فخر واعتزاز الجميع بالشهيد، داعيًا الله عز وجل أن يتقبله بواسع رحمته ومغفرته، مُشيدًا بالدور الوطني الذي تقوم به مختلف القطاعات العسكرية للحفاظ على أمن واستقرار المملكة.

كما أعربت أسرة الشهيد مشهور، عن شكرها للقيادة الرشيدة – أيدها الله -، ولسمو أمير المنطقة وسمو نائبه على مواساتهم، مؤكدين أن ذلك نابع من حرص واهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين بأبنائها في كل مكان، معربين عن فخرهم باستشهاد ابنهم في ميدان العز والكرامة للدفاع عن هذا الوطن الغالي.

هذا وترفع صحيفة “هتون” الإلكترونية بدورها أسمى آيات التعازي، وخالص المواساة للقيادة السعودية العُليا ولذوي الفقيد وأهله، وتدعو الله أن يتقبله ويسكنه فسيح جناته إنه سميع مجيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى