أخبار حصرية

أمير القصيم يزور مراكز “طلحة ومدرج ومحير الترمس” ويدشن عددًا من المشروعات التنموية

زار صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، مراكز طلحة ومدرج ومحير الترمس، ضمن جولاته التفقدية للمحافظات والمراكز التابعة للمنطقة, لافتتاح وتدشين عددٍ من المشروعات التنموية في تلك المراكز، بحضور سمو الأمير سلطان بن سعود بن محمد، ووكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية الدكتور عبدالرحمن الوزان، وعددٌ من مدراء القطاعات الحكومية بالمنطقة ورؤساء وأهالي المراكز.
وبدأ سمو أمير منطقة القصيم جولته التفقدية، بزيارةٍ لمقر مركز طلحة، حيث كان في استقباله رئيس المركز نواف بن جازي الوسوس، الذي ألقى كلمة ترحيبية، أكد فيها أن تفقد سمو أمير منطقة القصيم للمركز هو دعم متواصل له ينتهجه قائد هذه المنطقة نحو أبنائها, مثمناً حرص القيادة الرشيدة على التنمية المستدامة لكل مناطق المملكة بما ينسجم مع تطلعاتهم التطويرية.
وأفاد أن تطوير الوطن مسؤولية الجميع، لأن الواجب علينا التعاون والتكاتف فيما بيننا، مطالباً الجميع بأن يكون لديهم حس أمني بالوقوف ضد كل مخرب، وسائلاً الله أن يحفظ لنا بلادنا، وأن ينصر جنودنا المرابطين علي الحدود.
تلا ذلك كلمة الأهالي ألقاها نيابة عنهم الدكتور منيف الوسوس، وبيّن فيها أن أهالي مركز طلحة كانوا ولا يزالون أوفياء متطلعين لبناء هذا الوطن تحت ظل قيادته, مقدماً شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم على رعايته وزيارته التفقدية, مشيراً إلى أن هذه البلاد حباها الله بتكاتف أهلها بالعمل على بناءها والحفاظ عليها وعلى مكتسباتها بالمحبة والتسامح والأخوة, عقب ذلك ألقيت قصيدة ترحيبية بهذه المناسبة, تلا ذلك مشاركة طلابية لمدرسة طلحة الابتدائية عن مكافحة الإرهاب والفكر الضال , ثم قدّم فيلم وثائقي عن مركز طلحة وقصة نموها ومواكبتها للنهضة في المنطقة .
بعد ذلك دشن سمو أمير القصيم إلكترونياً المشروعات التنموية في مركز طلحة ومنها مرافق بلدية، ومشروع محطة تنقية مياه مصغرة بطلحة وتنفيذ شبكات مياه جديدة، إضافة إلى افتتاح مبنى لجنة التنمية الاجتماعية بطلحة، وجمعية البر الخيرية بطلحة.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88