11المميز لدينا

نائب أمير الرياض يرعى معرض الاستثمار من المنزل “منتجون 5”

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، افتتح صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن نائب أمير المنطقة , معرض الاستثمار من المنزل “منتجون 5 بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض الذي تنظمه غرفة الرياض، بحضور رئيس وأعضاء مجلس إدارة الغرفة، ومشاركة نحو 60 سيدة من المستثمرات من المنزل تم تخصيص جناح خاص لكل منهن.
وتجول سموه في أركان المعرض وتعرف على الكثير من الأنشطة التي تقدمها العارضات المشاركات، حيث أبدى سموه إعجابه بالمعروضات وحث المستثمرات على مواصلة الاهتمام بترقية جودة منتجاتهن وتعزيز مشروعاتهن، مؤكداً أن القطاعين الحكومي والخاص سيواصلان تقديم الدعم للسيدات المستثمرات من المنزل لما لذلك من أثر إيجابي على المجتمع.
وتشمل منتجات تتعلق بالتراث الوطني والمشغولات والحرف اليدوية والأكلات الشعبية، إضافة إلى منتجات الموضة والأزياء والتجميل، أعمال التصميم والطباعة، الفنون، الترفيه، تنسيق الحفلات، هندسة الديكور، العطور والبخور، وخدمات التسويق والتقنية والاستشارية،إضافة لمنتجات المستثمر الناشئ.
وأشاد رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض المهندس أحمد بن سليمان الراجحي برعاية سمو أمير منطقة الرياض للمعرض، وتشريف سمو نائبه بافتتاح المعرض واعتبرها بمثابة دعم وتشجيع كبيرين للمستثمرات من المنزل، مؤكداً أن هذه الرعاية تعطي قوة وفاعلية للمعرض، وتعزز نجاحه بما يحقق
مردوداً كبيراً ينعكس إيجابياً على المجتمع والاقتصاد الوطني.
وأكد الراجحي أن غرفة الرياض لن تدخر جهداً في دعم المعرض والذي يعد الأكبر من نوعه في الشرق الأوسط،وتمكينه من تحقيق أهدافه وتقديم الدعم اللازم للمستثمرات من المنزل، وإتاحة الفرصة أمامهن لتسويق منتجاتهن وربطهن بالجمهور ورجال الأعمال الراغبين في تشجيع استثماراتهن.
يذكر أن غرفة الرياض تتكفل بتكاليف الأجنحة دعماً للمستثمرات من المنزل وتشجيعاً لمشروعاتهن للمزيد من الاستقرار والنمو وفتح الأسواق أمامها، ويشكل المعرض نافذة تسويقية بارزة لعرض منتجات المشاركات الإبداعية، كما يتيح الفرصة للمشاركات لعقد شراكات واتفاقات مع الجهات
الداعمة والمؤسسات والمنشآت الرائدة في القطاع الخاص لتبني أفكارهن ومنتجاتهن والمشاركة في تسويقها ودعمها.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. غرفة الرياض لن تدخر جهداً في دعم المعرض والذي يعد الأكبر من نوعه في الشرق الأوسط،وتمكينه من تحقيق أهدافه وتقديم الدعم اللازم للمستثمرات من المنزل، وإتاحة الفرصة أمامهن لتسويق منتجاتهن وربطهن بالجمهور ورجال الأعمال الراغبين في تشجيع استثماراتهن.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88