أخبار حصرية

خادم الحرمين يهنئ الأمة الإسلامية بحلول شهر رمضان

 

هنأ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز الأمة الإسلامية بحلول رمضان المبارك، وقال في تغريدة عبر حسابه على تويتر: أهنئكم بشهر رمضان المبارك، أحد بواعث الخير والمحبة بين البشر، سائلا الله أن يحفظ بلادنا وبلاد المسلمين والعالم كافة من الشرور والفتن.

إلى ذلك، تلقى خادم الحرمين الشريفين اتصالات هاتفية أمس الأول وأمس من ملك المملكة الأردنية الهاشمية عبدالله الثاني بن الحسين، وأمير دولة الكويت الشيخ صباح الصباح، وملك مملكة البحرين حمد آل خليفة، ورئيس دولة فلسطين محمود عباس، ورئيس جمهورية السودان عمر البشير، ورئيس جمهورية تشاد إدريس ديبي إنتو، وولي العهد بدولة الكويت الشيخ نواف الصباح، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان هنؤوه خلالها بحلول رمضان المبارك.

وبادلهم الملك سلمان بن عبدالعزيز التهنئة بهذه المناسبة، معربا عن تقديره لهم على ما عبروا عنه من تهنئة، داعيا الله جل وعلا أن يتقبل من المسلمين صيامهم وقيامهم.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88