11المميز لدينامجتمع هتون

مركز الهتون الإعلامي ينعى المخرج الراحل عبد الخالق الغانم

فقدت الساحة الفنية السعودية والخليجية قامة فنية يشار إليها بالجدية والتميز في العمل، حيث رحل عن عالمنا المخرج الأستاذ عبد الخالق الغانم، الذي قدم للدراما أعمالًا متميزة تركت أثرًا كبيرًا في مسيرة الفن السعودي.

ولذلك يتقدم مركز الهتون الإعلامي ببالغ الحزن والمواساة ممثلًا في صحيفة هتون الدولية وصحيفة الديرة نت ووكالة برس نيوز وموقع اس دبليو الرياضي بخالص التعازي وأسمى آيات المواساة إلى زوجة الفقيد المخرجة لورين عيسى ونجلها وفي عبد الخالق الغانم، داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وأن يجعل مرضه في ميزان حسناته وأن يسكنه أعلى درجات الجنة وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

اللَّهُمَّ إنَّ عبد الخالق الغانم في ذِمَّتِكَ وحَلَّ بجوارك، فَقِهِ فِتْنَةَ القَبْر، وَعَذَابَ النَّارِ، وَأَنْتَ أَهْلُ الوَفاءِ والحَمْدِ، اللَّهُمَّ فاغفِرْ لهُ وَارْحَمْهُ، إنكَ أَنْتَ الغَفُور الرَّحيمُ.

اللهم اغفر له وارحمه، واعف عنه وعافه، وأكرم نزله، ووسع مدخله، واغسله بماء وثلج وبرد، ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وأبدله دارًا خيرًا من داره، وأهلًا خيرًا من أهله، وزوجًا خيرًا من زوجه، وقه فتنة القبر وعذاب النار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى