الجمال والديكورالمظهر والأزياء

حقائب بألوان زاهية لصيف 2021

الحقائب الملونة الجديدة صيحة موسم هذا الصيف ، وتُعد الحقائب من قطع الإكسسوارات الأساسية التي لا يُمكن الاستغناء عنها أثناء الخروجات اليومية ، وهي مناسبة لجميع الإطلالات سواء كانت الكاجوال او الرسمية أو إطلالة للسهرات .

وتظل الحقيبة جزء لا يتجزأ من تنسيق أي إطلالة ، فالحقائب الزاهية تعطي مظهراً منعشاً علي الإطلالات خصوصاً للصيف ، بإختلاف تصاميم وصيحات الحقائب و ألوانها وأحجامها.وفي هذا الألبوم جمعت لكِ ‘سيدتي.نت’ أبرز حقائب بألوان زاهية لموسم صيف 2021.
أبرز حقائب بألوان زاهية لموسم صيف 2021

حقيبة يد من جيني Genny

لإطلالة أكثر عصرية تناسب زياراتك النهارية في صيف ٢٠٢١، قدمت ماركة جيني Genny هذا التصميم الراقي، لحقيبة يد مُصممة علي شكل مربع من الجلد باللون الأصفر ، بالإضافة إلي مقبض علوي علي شكل دائري باللون الفضي ليبرز أناقتها

حقيبة يد وكتف من شانيل Chanel

لا تكتمل أناقة الصيف من دون اللون الوردي ، فهو مناسب لجميع إطلالالتك ، وإذا كنتِ ترغبين في إطلالة عملية دون أن ينقص ذلك من أناقتك ، ننصحك بحقائب اليد والكتف الصغيرة من Channel ، المُصممة من الجلد الوردي اللامع ، مزودة بسلسال ممزوج بلونين الوردي والذهبي ، بالإضافة مع وضع شعار الماركة عند قفل الإغلاق.

لإضفاء مظهراً من العصرية والاختلاف ، ونظراً لأناقتها وإمكانية تنسيقها مع مختلف الإطلالات اليومية ، قدمت ماركة Dolce & Gabbana العديد من التصاميم الجذابة والأنيقة لحقائب اليد ، أعجبنا منها هذه الحقيبة المُصممة من جلد التمساح باللون الزهري ، مع قفل ذهبي فخم.

برزت هذا العام موضة الشنط صغيرة الحجم ، فهي مُصممة على شكل مستطيل من الجلد الممزوج بلونين الفضي والوردي ، بالاضافة إلي يد من الكشكش باللون الفضي اللامع ، لتعطيها مظهراً حيوياً ومنعشاً.

و لإطلالة أكثر أناقة تناسب جميع مناسباتك المسائية ، قدمت ماركة Maryling ، هذا التصميم الأنيق المتوسط الحجم علي شكل مربع ، وهي مُصممة من الجلد باللون البرتقالي الفاتح ، إضافة إلي القفل باللون الذهبي

الحَقِيْبَة[2] (الجمع: حَقَائِب) هي حاوية تستعمل من أجل وضع أغراض وحاجيات فيها ويمكن أن تكون حقائب نسائية أو حقائب سفر أو حقائب ظهرية حيث الحقائب النسائية تحملها النساء من أجل الزينة أولاً ومن أجل وضع الأغراض التجميلية وأغراض ضرورية ثانياً وتمسك باليد أو توضع على الكتف، وحقائب السفر تستخدم لوضع الملابس فيها من أجل السفر أو من أجل نقل الألبسة من مكان لأخر أما الحقائب الظهرية توضع على الظهر وهي تستخدم من قبل الذكور والإناث وتوضع فيها أيضاً حاجات ضرورية أو كتب مدرسية للطلاب. وتختلف ألوانها واشكالها و أحجامها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى