الجمال والديكورالمظهر والأزياء

موضة الشورت البرمودا لصيف 2021

احتل شورت البرمودا مكانة بارزة ضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2021، إذ أنه من القطع التي تضمن للمرأة إطلالة صيفية مريحة وعصرية بالوقت ذاته، وما يميز هذا الشورت هو قصته التي تصل إلى حد الركبة، مما يجعله هو الخيار الأفصل للوك الصيفي.
لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض الأفكار والنصائح التي تساعد على تنسيق الشورت البرمودا بطريقة بسيطة وعصرية.

يمكنكِ تنسيق الشورت البرمودا ذات نقشة المربعات مع بلوزة بيضاء حرير، وإضافة حزام رفيع، واختاري حذاء صيفيا بسيطا، ليعطي إطلالاتك المزيد من الحيوية.

تنسيق التيشيرت مع الشورت البرمودا الملون فكرة جيدة، خاصة في فصل الربيع والصيف، لذلك يمكنكِ اختيار الشورت البرمودا ذات الألوان الزاهية مثل الوردي، ونسقيه مع تيشيرت باللون الأبيض يحتوي على بعض الرسومات باللون الوردي.

تعد البلايز القصيرة من القطع المناسبة لفصل الصيف، فهي تعطي حيوية ولمسة شبابية لمن ترتديها، ويمكنكِ تنسيق الشورت البرمودا ذو اللون الرمادي مع بلوزة قصيرة رمادية عليها بعض الرسومات الملونة، فهذه الاطلالة صيفية وأنثوية، كما أنها عملية ويمكنكِ ارتداؤها في جميع الأوقات.

تنسيق القطع الملون أمر ليس في غاية السهولة، لكنه يجعل إطلالاتك تبدو أكثر جمالًا وأناقة، فمثلًا يمكنكِ اختيار الشورت البرمودا المقلم باللونين الكحلي والاحمر مع قميص من درجات اللون الأزرق، واختاري حقيبة يد باللون البني، فهذه الإطلالة على رغم بساطتها، إلا أنها مريحة للنظر.

يمكنكِ الحصول على إطلالة كاجوال ورسمية بالوقت ذاته من خلال تنسيق الشورت البرمودا مع جاكيت رسمي واسع، وله النقشة ذاتها، ونسقي إطلالاتك مع حذاء رياضي، لتكسري من رتابة الرسمية التي قد تضعى عليها.

تعد القطع الرسمية ذات الألوان الجرئية من القطع المميزة، والتي تجذب الأنظار، لذلك يمكنكِ تنسيق الشورت البرمودا ذو النقشات الصفراء والبيضاء مع بلوزة ناعمة باللون الأبيض، ومع جاكيت بلون الأصفر، فهذه الإطلالة شبابية وعصرية، وتناسب جميع الشابات.

شورت برمودا معروف كذلك بالشورت الماشي أو المتنقل أو الشورت الرسمي وهو نوع معيّن من البناطيل القصيرة، يُلبس الآن كثوب نصف رسمي من قبل الرجال والنساء.[3][4][5] الحاشية يمكن أن تكون مكبّلة أَو غير مكبّلة، حوالي بوصة واحدة فوق الركبة.

يسمّى بهذا الاسم بسبب شعبيته في برمودا أرض ما وراء البحار البريطانية، حيث يعتبر ثوب عمل ملائم للرجال ويعتبر شبه بدلة بالجوارب الواصلة حدّ الركبةِ , قميص رسمي، ربطة، وسترة. بالإضافة، العديد من الأعمال التجارية في الغرب التي تتطلب هذه النوعية من الملابس التي تتأقلم مع الظروف الجوية تراهم يسمحون بارتداء مثل هذه البدلات. البدلات متوفرة بتشكيلة من الألوان، بضمن ذلك العديد من الألوان ذات الظلال الباستلية بالإضافة إلى الظلال الأغمق.

نشأ شورت برمودا بالجيش البريطاني لارتدائه في المناخات الاستوائية ومناخ الصحراء و ما زال يُلبس في البحرية الملكية. يُعتَقد بأنّ الأسلوب المكُيّفَ لملابس العمل في برمودا، يَحاكي القوات العسكرية البريطانية التي تركّزت هناك في أوائل القرن العشرين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى