11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

بعد شائعة وفاتها رامي رضوان يحذر رؤساء التحرير

انتشر منذ قليل خبر وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، الأمر الذي أثار غضب الإعلامي رامي رضوان والكثير من الوسط الفني والإعلامي بشدة، مما جعل رامي رضوان يحذر رؤساء التحرير.

هتون/ نشوى سرحان

ففور انتشار خبر وفاتها أعلن الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم وابنة الفنانة دلال عبد العزيز عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي أن ما تردد من أخبار عن وفاتها ما هي إلا شائعات، محذرًا بأسلوب صارم معبر عن ردة فعله كل من نشر وتداول هذه الشائعة بأنه سوف يتخذ تجاههم الإجراءات القانونية اللازمة إذا لم يتم الاعتذار عما نشر، موضحًا أن هذه الأخبار الكاذبة تؤثر بالسلب في نفس بناتها ومحبيها بالإضافة إلى أنها عارية تمامًا من الصحة.

كما طالب رضوان رؤساء التحرير بكل صحيفة أن ينتقوا الصحفيين الذين يعملون معهم، للحفاظ على ميثاق المهنة.

بعد شائعة وفاتها رامي رضوان يحذر رؤساء التحرير - صحيفة هتون الدوليةيذكر أن العديد من الصحف والمواقع الموثقة قد تداولت خبر وفاة الفنانة دلال عبد العزيز دون التأكد من الخبر مما تسبب في حالة من اللغط والارتباك في الوسط الإعلامي والذي جعل رامي رضوان يحذر رؤساء التحرير بأسلوب حازم شديد اللهجة، كما نشر العديد من الفنانين والفنانات على صفحاتهم الرسمية أن الفنانة دلال عبد العزيز بحالة جيدة داعين الله أن يشفيها ويعيدها إلى بناتها وجمهورها ومحبيها.

 

ولدت دلال عبد العزيز محمد في قرية فرغان إحدى قرى ديرب نجم[1] بالمحافظة الشرقية، حاصلة على بكالوريوس من كلية الزراعة جامعة الزقازيق وحاصلة بكالوريوس من كلية الإعلام جامعة القاهرة، كما حصلت على ليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية من كلية الآداب جامعة القاهرة، وحصلت دبلوم في العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88