الفنون والإعلامفن و ثقافة

صابرين تنتقد حلا شيحة

شكل الظهور التلفزيوني للفنانة المصرية صابرين في برنامج “كلمة أخيرة” مع الإعلامية لميس الحديدي محور حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلقت الفنانة صابرين على موقف الفنانة المصرية حلا شيحة وأزمتها الأخيرة بعد عرض فيلم “مش أنا” بطولة النجم المصري تامر حسني.

وقالت صابرين: “ما فعلته حلا شيء مريب وأوفر، وحسيت إن في حاجة غلط”.

وأضافت أن أكثر شيء أزعجها الخلافات في وجهات النظر التي حدثت بين حلا ووالدها التي وصفته بالشخص المحترم.

فيلم “الإنس والنمس”
وتنتظر صابرين طرح فيلم “الإنس والنمس” في السينمات يوم 4 أغسطس/آب المقبل، وتشارك في بطولته مع محمد هنيدي ومنة شلبي وعمرو عبدالجليل وبيومي فؤاد، وعارفة عبدالرسول، ومحمود حافظ، ودنيا ماهر، وشريف دسوقي إضافة لعدد من الفنانين كضيوف شرف، والفيلم قصة وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار كريم حسن بشير.

فاتن حمامة
واستعادت الفنانة صابرين، خلال استضافتها في برنامج “كلمة أخيرة” على قناة ON، ذكريات وقوفها أمام الفنانة الراحلة فاتن حمامة.

وخلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي، قالت صابرين: “لما وقفت قصاد الأستاذة فاتن كان بالنسبالي حلم حياتي، واللي خلاني أتجرأ الدور.. أستاذة فاتن ندهتلي وقالت لي إنت بجحة، قلتلها طب ده حلو ولا وحش، قالتلي بجحة يعني عاملة الدور ببجاحة، برافو عليك.”

وعن الأشياء التي تعلمتها من الوقف أمام الراحل محمود مرسي، قالت: “تعلمت إن مفيش حاجة اسمها اسرقي كاميرا، وخدي إضاءتك، ويعني إيه متتفرجيش على مونيتور. التلات حاجات دي كانت عيب”.

هي ابنة شقيقة الفنانة نعيمة عاكف. وقد نشأت في أسرة عاكف المشهورة بألعاب السيرك، ولقد بدأت التمثيل وهي في سن الرابعة وذلك من خلال أدوار صغيرة، بعد ذلك كان لها تجارب عديدة مع الغناء وذلك في سن الثانية عشرة من عمرها، درست في كلية الآداب قسم فلسفة، ولكنها تفرغت للتمثيل واشتهرت بأدوارها المتعددة في شبابها واشتهرت في بعض من الأعمال السينمائية والتلفزيونية، وفي عام 1999 أسند إليها تقديم شخصية المطربة أم كلثوم في مسلسل يروي حياتها الشخصية والذي حمل عنوان أم كلثوم، ورغم أنها حققت خلال المسلسل نجاحا كبيرا لكنها قررت اعتزال التمثيل وارتدت الحجاب ثم تفرغت لتقديم بعض البرامج الدينية. وفي عام 2006 قررت العودة للعمل الفني وذلك بمشاركتها في مسلسل كشكول لكل مواطن، واستمرت من بعده بالعمل الفني.

كانت متزوجة من رجل الأعمال «ياسر عبد اللطيف»، وأنجبا ابنهما «نور» لكنهما انفصلا بعد اعتزالها وارتدائها الحجاب.[1] بعد انفصالها بفترة تزوجت من «طارق صادق»[1] وأنجبا يوسف، علي، عمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى