11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

العوضي يهدد متسببي انتكاسة صحة زوجته

هدد الفنان المصري أحمد العوضي، عبر حسابه الرسمي بموقع “فيسبوك” المتسببين في انتكاسة صحة زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وكتب العوضي : “ما حدث من تسيب وإهمال وتخاذل وتراخي في حالة ياسمين سوف أتحدث عنه لاحقا عقب التعافي التام لياسمين، وتعدي الأزمة الصحية على خير إن شاء الله”.

وأضاف:” القانون المصري سيحكم بيني وبين المتسبب فيما حدث”. مختتمًا رسالته:” لا تظنن صمتي نسيان، بل لكل حدث حديث”.

العوضي يهدد متسببي انتكاسة صحة زوجته -صحيفة هتون الدولية

أحمد العوضي (12 ديسمبر1985-)، ممثل وملاكم مصري.
تخرج من كلية التجارة جامعة حلوان تخصص تجارة خارجية عام 2006 قبل أن يحترف التمثيل، كان ملاكمًا في الأساس، وكان يقوم بالتمثيل بمسرح الجامعة، عام 2009 دخل مجال التمثيل بترشيح من الفنان نور الشريف والمخرج يوسف شرف الدين للقيام بأحد الأدوار في مسلسل “الدالي3” . توقف فترة طويلة عن التمثيل تصل إلى خمسة سنوات وعاد بمسلسل “السبع وصايا”، الذي أسهم بشكل كبير في تعرف الجمهور عليه عام 2014 حقق شهرة وانتشارا عربيا لدوره في مسلسل نظرة فابتسامة في مسلسل نصيبي وقسمتك بموسمه الثاني من خلال شخصية زياد التي خانته زوجته مع أقرب أصدقائه.
عام 2017 أعلن خطوبته على فتاة من خارج الوسط الفني تدعى ” رنا رشيدي”، في حفل عائلي بسيط اقتصر على العائلة والأصدقاء لكنه انفصل عنها لاحقافي مايو 2020 أعلن زواجه من الممثلة ياسمين عبد العزيز.

ياسمين عبد العزيز (16 يناير 1980 -)، ممثلة مصرية.
تخرجت من الأكاديمية الحديثة بالمعادي. بدأت في تقديم الإعلانات في سن الثانية عشرة من عمرها عن طريق إحدى صديقات والدتها التي تدير شركة لإنتاج الإعلانات، وبعد ذلك رشحت للتمثيل في مسلسل امرأة من زمن الحب الذي حققت خلاله النجاح ولفت الأنظار لها، كما شاركت في فوازير رمضان «العيال اتجننت» من بعدها، اعتادت على تقديم دور الفتاة الشقية وحقق فيلمها زكي شان مع أحمد حلمي أعلى أرباح في الأسابيع الأولى من عرضه في العديد من دور السينما.
شقيقها وائل أتجه للتمثيل، وقد تزوجت في عام 2001 من رجل الأعمال «محمد نبيل حلاوة»، وأنجبا ياسمين وسيف الدين، إلا أنهما انفصلا في بداية عام 2018، في مطلع مارس 2020 أعلنت عن علاقة عاطفية تجمعها مع الممثل أحمد العوضي. في مايو 2020 أعلنت زواجها منه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى