11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

حقيقة تقديم الراقصة دينا دور السيدة زينب في مسلسلها الجديد

كشفت الفنانة والراقصة الاستعراضية المصرية دينا حقيقة تقديمها دور السيدة زينب عليها السلام في مسلسلها الجديد “السيدة زينب”.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ونفت دينا الإشاعات التي طالتها مؤخرا، والتي أكد أصحابها أنها ستؤدي دور السيدة زينب عليها السلام في مسلسلها الجديد “السيدة زينب”.

وقالت دينا إن هذه المعلومات غير صحيحة نهائيا، مشيرة إلى أن المسلسل بعيد كل البعد عن هذا الموضوع.

ونشرت دينا في حسابها الرسمي على إنستغرام صورةً لها أوضحت من خلالها طبيعة العمل الجديد، وعلقت عليها قائلةً: “السيدة زينب مسلسل اجتماعي وليس ديني وقيامي بتجسيد شخصية السيدة زينب أمر غير صحيح بالمرة.

وأضافت دينا: “المسلسل لا يتعرض بالأساس لشخصية السيدة زينب رضى الله عنها من قريب أو بعيد، وإنما أحداث العمل فقط تدور فى حي السيدة زينب، وما يرتبط بهذا الحي العريق من موروثات ثقافية وعادات اجتماعية“.

https://www.instagram.com/p/CS1B9hYLl2d/?utm_source=ig_embed&ig_rid=ccfa39a2-753c-4314-8b8a-18148e8c4a07

دينا (12 أبريل 1964 -)، ممثلة وراقصة شرقية مصرية

عن حياتها

ولدت في روما في إيطاليا، احترفت الرقص وعمرها 15 عامًا، حيث كانت في مرحلة الثانوية العامة، وانضمت لفرقة رضا الاستعراضية، تخرجت في كلية الآداب قسم الفلسفة جامعة عين شمس، وحاصلة على درجة الماجستير في الفلسفة ، وهي شقيقة المغنية المعتزلة «ريتا» التي كانت تعمل في مجال الغناء في فترة ثمانينات القرن العشرين وقررت الأعتزال وارتداء النقاب بعد ذلك،

بدأت شهرتها في تسعينات القرن العشرين وكانت بدايتها في الرقص في المرحلة الثانوية حافظت على موقعها في المقدمة رغم زحام الراقصات اللبنانيات والروسيات وقلة من المصريات في مصر.

حياتها الأسرية

سبق لها الزواج من المخرج «سامح الباجوري» وأنجبا ابنها الوحيد «علي»، كما سبق لها الزواج عرفيًا من رجل الأعمال حسام أبو الفتوح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88