الفنون والإعلامفن و ثقافة

ابنة علي ربيع تقلد النجوم

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “تيك توك” مجموعة من الفيديوهات لمليكة ابنة الفنان المصري علي ربيع تظهر فيها مع والدتها وفيديوهات أخرى بمفردها.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ورصدت مقاطع الفيديو ملكية في الفيديوهات بتقليد بعض المشاهد من الأفلام منها تقليدها لشخصية “حزلقوم” التي قدمها الفنان أحمد مكي.

@nada.mahmouddd___

عارف ليه مبنساش حقى علشان بكتبوا 😂🙈#nadawmalika #مليكه_على_ربيع #ندى_محمود #ندى_ومليكه #تيك_توك #اكسبلور #يوتيوب #ندى_محمود

♬ original sound – MAHMOUD ADEL

@nada.mahmouddd___

مليكه لما تحب تبهرنى 😂#nadawmalika #مليكه_على_ربيع #ندى_محمود #ندى_ومليكه #تيك_توك #اكسبلور #بصوراستورى #ندى_ومليكه

♬ original sound – nada.mahmouddd___

@nada.mahmouddd___

😂😂#فى_ناس_بانو_على_نياتهم #nadawmalika #مليكه_على_ربيع #ندى_ومليكه #تيك_توك #اكسبلور

♬ original sound – nada.mahmouddd___

علي ربيع (29 مارس 1989 – ) ممثل مصري بدايته كانت في مسرح الجامعة الذي التحق بها ثم اشتهر في مسرحية تياترو مصر، تخرج من كلية التجارة جامعة القاهرة، ثم التحق بفرقة كليته وقدم في أثنائها 25 عرضًا مسرحيًّا ضمن مهرجانات الجامعات المسرحية المختلفة؛ ثم التحاق بالدفعة الثالثة لمركز الإبداع التي يشرف عليها الفنان خالد جلال، عبر شخصيات متعددة لعبها في مسرحيات «أين أشباحى» الاستعراضيّة و«حلو الكلام» التي شكّل فيها ثنائيًّا كوميديا مع الممثل الشاب محمد أسامة مجسدين معًا فواصل درامية تعتمد على المشاغبات مع الجمهور لاختيار أشعار يلقيها باقي أبطال العرض المسرحي بإلقاء تمثيلى بديع وكوميدى.

نبذه عن ربيع

لقد كان طالبًا في كلية التجارة بجامعة القاهرة، ثم عمل في مسرح جامعة القاهرة، وبعد تخرجه من الجامعة مباشرة التحق بورشة مركز الإبداع “الدفعة الثالثة” وبعد التخرج شارك في ثلاثة عروض تابعة لمركز الإبداع وفرقة خالد جلال، ومن هنا شاهده الفنان أشرف عبد الباقي وطلب منه المشاركة في مشروع تياترو مصر وعن الفترة ما بين التخرج والمشاركة في تياترو مصر ويقول علي ربيع أنه شارك في فيلم “بنات العم” بدور صغير لكنه نال أعجاب فريق العمل والجمهور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88