الفنون والإعلامفن و ثقافة

فيديو : سمية الخشاب ترقص في مهرجان الجونة

نشرت الفنانة سمية الخشاب فيديو لها أثناء رقصها على السجادة الحمراء الخاصة بحفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة.

وكتبت سمية الخشاب على حسابها بموقع أنستجرام معلقة على الفيديو “الرقص على الريد كاربت حاجة تانية”.

وانطلقت فاعليات مهرجان الجونة 2021، في دورته الخامسة برئاسة انتشال التميمي، بمشاركة العديد من نجوم الفن وصُنّاع السينما في مصر والوطن العربي والعالم.

وضمت قائمة ضيوف حفل افتتاح مهرجان الجونة 2021، عشرات الفنانين، منهم محمد فراج، وزوجته بسنت شوقي، وأكرم حسني، وهشام ماجد، وكريم محمود عبد العزيز، وإلهام شاهين، وليلى علوي، وسمية الخشاب، وهالة صدقي، ومايان السيد، وأمير المصري، ونجلاء بدر، وطارق لطفي، ومنى زكي، ومحمد حاتم، وأحمد مجدي، وأحمد داود، وعلا رشدي، وآسر ياسين، وريا أبي راشد، وناهد السباعي، وعلي الطيب، وآدم الشرقاوي، وغيرهم من الفنانين.

https://www.instagram.com/reel/CVEIwddl5Bu/?utm_source=ig_embed&ig_rid=121ca96e-9ecb-471a-9d25-7eca33c3fc35&ig_mid=E1F51CFC-12FF-4D70-908C-2A7EA06438C5

سمية الخشاب (20 أكتوبر 1976 -)، ممثلة مصرية[2][3][4][5][6][7]

ولدت في مدينة الإسكندرية الشمالية. تخرجت في كلية التجارة جامعة الإسكندرية في عام 1997،وبدأت مشوارها الفني في عام 1993. كانت تستعد لتقديم أغنيات، ولكن فجأة وقع اختيار المخرجين عليها للتمثيل في أكثر من فيلم[8]، وقبل دخولها إلى مجال الغناء كانت تعمل في مجال السياحة والبنوك. إلا أن الفنان صلاح السعدني نصحها بالتركيز في التمثيل وتأجيل خطوة الغناء.[9] ودرست الموسيقى في معهد الكونسرفتوار بالإسكندرية. مثلت أدوارا صغيرة في مسلسلات “الحساب” مع صلاح السعدني، و” اللعب في المضمون ” مع يوسف شعبان وهالة صدقي، وحضرة المحترم عن قصة لأديب نوبل نجيب محفوظ، وتعتبر مسلسل الحاج متولي “هو بداية انطلاقها لعالم الشهرة والنجومية، ثم قامت بدور المذيعة في مسلسل ” لقاء على الهوا” مع يسرا، وواصلت تقديمها للأعمال السينمائية والدرامية القوية ولعل من أبرز أعمالها السينمائية فيلم حين ميسرة والريس عمر حرب وقامت بأداء أدوار جريئة في أعمال مختلفة.

تزوجت للمرة الأولى قبل دخولها عالم الفن، وكان زواجها تقليديا وانتهى بالانفصال لمعارضة زوجها الأول دخولها عالم الفن، وتزوجت للمرة الثانية سرا واستمر الزواج سرا حتى عام 2014 عندما وقع الانفصال من زوجها السري الذي وضحت سمية حينها أنه رجل أعمال عربي معروف[10]، وفي يوم 20 أكتوبر 2017، تزوجت للمرة الثالثة من المطرب الشعبي المصري أحمد سعد[11] الذي انفصلت عنه آواخر مارس 2019 انفصلا بعد رفعها قضية طلاق للضرر”، مؤكّدة أنّها هي التي أخذت القرار منذ 6 أشهر.[12]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى