الفنون والإعلامفن و ثقافة

تامر أمين عن مهرجان الجونة: لا يستحقون منا وقت

استنكر الإعلامي المصري تامر أمين، عبر برنامجه “أخر النهار” على قناة النهار الاهتمام الزائد بموضوع ملابس الفنانين والفنانات في مهرجان الجونة السينمائي.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وقال تامر أمين “مهرجان الجونة مهرجان محترم، والمهرجان عمره ما كان فساتين وأزياء، لكن المهرجان له فعاليات وتنظيم وقاعات عرض، ولجان تحكيم”.

وأوضح تامر أمين أن سبب عدم رغبته في التعليق عن ملابس كل فنانة من اللاتي أثرن الجدل، هو أنه اكتشف أن سبب حرصهن على ارتداء ملابس جريئة، هو الشهرة وأن يصبحن “تريند”.
وأضاف: “لا يستحقون منا وقت، من يرتدي يرتدي ومن يخلع ملابسه يخلع، وحسابهم عند ربنا”.

تامر أمين (ولد في 10 سبتمبر 1971) مذيع مصري.

حاصل على ليسانس ألسن قسم لغة إنجليزية وأسبانية عام 1996 وهو ابن الاعلامى المعروف أمين بسيوني وأخ للإعلامى علاء بسيوني مقدم البرامج الدينية. كان يعمل في البداية في مجال السياحة ثم اتجه أخيرا للإعلام حيث عمل في قناة النيل للأخبار كمذيع نشرات أخبارية ومقدم برامج من أهمها برنامج الحدود الملتهبة، برنامج ترمومتر، برنامج صناع التاريخ، برنامج النيل يعانق والبعد الأخر وبرنامج بالبنط الصغير. وكان يقوم بتقديم برنامج “مصر النهاردهالبيت بيتك سابقاً على الفضائية المصرية منذ عام 2004 الذي حقق نجاح واسع على مستوى العالم العربي كله وهو ما أثر كثيراً في مشوار تامر أمين المهنى إلى أن انسحب منه مطلع أبريل 2011 ثم أنتقل إلى قناة في وقتها كانت حديثة الانطلاق تسمى LTB وبسبب بعض المشاكل الإدارية تم انسحابه منها وبعد عدة أشهر انتقل إلى قناة المحور بلس وأستمر في تقديم برنامجه تحيا مصر إلى أن توقف لمدة غير معلومة بعد عيد الفطر 2012 وبعدها ذهب إلى روتانا مصرية في 2013 ليقدم برنامج ساعة مصرية ثم برنامج من الآخر إلى أن ترك قنوات روتانا ثن أعلن ذهابه لـ شبكة تليفزيون الحياة ليشارك لبنى عسل في تقديم برنامج الحياة اليوم
ذاعت شهرة تامر أمين بعد مشاركته في تقديم برنامج “البيت بيتك” مع الإعلامي محمود سعد وخيري رمضان، ثم شارك الثلاثة في تقديم برنامج “مصر النهارده” بعد توقف “البيت بيتك“. وبعد أن توقف “مصر النهارده” بعد أحداث ثورة 25 يناير، انضم تامر أمين إلى فريق العمل بقنوات LTb الفضائية لتكون المرة الأولى التي يعمل بها بعيداً عن التلفزيون المصري. يعتبر من أبرع الإعلاميين الذين اكتسبوا الاحترام والتقدير من طريقة تقديمه للقضايا والامور المطروحة بشفافية ودرجة احترافية عالية، تفوق بها علي كثيرين من زملائه في الميدان.وهو من الشخصيات التي اصبحت معروفه في جميع انحاء العالم لما يمتاز به من ثقافه ومعرفه واصبح برنامج من الاخر فاكهه لكل المشاهدين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى