11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

موقف محرج لـ”ليلى عبدالله” بعد حديثها عن “بحر جدة”

تعرضت الفنانة اللبنانية المقيمة في الكويت، ليلى عبدالله، لهجوم شرس بعد ظهورها في مقطع فيديو متداول، تتحدث فيه عن حلبة الفورمولا 1 في مدينة جدة ، التي شهدت يوم أمس الأحد 5 ديسمبر/ كانون الأول، الحفل الختامي لسباق جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1.

وظهرت عبدالله وهي تتحدث عن الحلبة، معبرة عن إعجابها الشديد، وقالت: ”خذت جائزة لأنه بنيت فقط في 8 شهور.. فهذا يعني شي رائع.. لأنه 8 شهور إنت تبني حلبة فهذا شي غير طبيعي“.

وأضافت: ”المكان هذا كان كله صحراء وتم بناؤه.. طبعا حفروا وكل شي سوه وحطوا بحر.. فلما تشوفون أصلا الأجواء والمكان ما تقولون إنه خلصوه في 8 أشهر“.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع ما قالته الفنانة اللبنانية مع تعليقات بعضها ”ساخرة“ خاصة بسبب جملة ”حطوا بحر“.

ليلى عبد الله (8 يناير 1996[1][2] -)، ممثلة لبنانية تعيش في الكويت.[1][3] دخلت المجال الفني في عام 2010، وما زالت مستمرة فيه. كما إن شقيقتها شهد ممثلة.

وُلدت في الكويت[4] لأسرة لبنانية. هي الأخت الكبرى بين إخوتها وشقيقتها الصغرى الممثلة شهد عبد الله[5] قامت بترك دراستها لكي تعيل أسرتها، تعلمت لغة الإشارة لأن والديها من الصم والبكم[6] أحبت التمثيل منذ دراستها الابتدائية؛ حيث شاركت في جميع الأنشطة المدرسية.[7]

في ديسمبر 2017 تزوجت من الممثل عبد الله عباس[8]، إلا أن زواجهما لم يدوم طويلا حيث انفصلا في فبراير 2018.[9]

دخلت مجال الفن بتشجيع من والديها ومعارضة أعمامها[1] عندما كانت في سن الرابعة عشرة من عمرها من خلال برنامج التقليد «عيني عينك 3»[10] ظهرت كموديل في كليب مع الفنان عبد المجيد عبد الله[6] خوضها مجال التمثيل جاء بمحض صدفة عندما كانت ذاهبة مع إحدى صديقاتها إلى موقع تصوير مسلسل «ساهر الليل»، لتختبر نفسها كممثلة فشاهدتها الفنانة هيا عبد السلام ورأت أنها مناسبة لدور «ليلى» وعندما عرضت الأمر على المخرج محمد دحام الشمري وافق وأعطاها دورًا صغيرا[11] شاركت الفنان إسماعيل مبارك في أغنيته المصورة «مغروم» عام 2015.[12] في عام 2016 تم اختيارها لتكون وجها إعلانيًا لأحد التطبيقات.[13]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى