الجمال والديكورالمظهر والأزياء

حقائب جلدية ملونة وفاخرة من لبولغري

كشفت علامة BVLGARI عن إطلاق تشكيلة أموروما Amoroma من المنتجات الجلدية والإكسسوارات التي تعكس مفهوم العلامة الإبداعي الجديد لموسم ربيع وصيف 2022.

وتعيد الدار تقديم تصاميمها الكلاسيكية، بعد إضافة لمسات عصريّة عليها، مثل تجديد تصميم حقيبة سيربنتي الأيقونية بشكل جذريّ، وتزيين حقائب انفينتيوم في التشكيلة الجديدة بشعار العلامة العريق.

تعكس تشكيلة راديانس إشراقة مدينة روما وروعتها من خلال حقيبة سيربنتي بتصميم هوبو وعلبة مجوهرات سيربنتي الفاخرة.

وتتألّق التشكيلة بتقنيات فنية متطورة مثل حقيبة سيربنتي ليزر كَت ذات النقوش الرائعة، بالإضافة إلى الحقائب المستوحاة من المجوهرات مثل سيربنتي هيرتج ميش وسيربنتي فول ميتال ميش المصنوعة بالكامل من المعدن.

كما تتضمن التشكيلة مجموعة من حقائب سانشاين الفاخرة التي تتميز بألوانها الدافئة ولمساتها الجريئة.

وتتزين هذه الحقائب بتصاميم مفعمة بالحيوية مثل حقيبة سيربنتي دايموند بلاست سانشاين كويلتد المستوحاة من الدفء والسعادة التي تمنحها روما.

أمّا أزهار روما المتفتّحة وحيويّتها، فتنعكس في مجموعة بلومنغ روم الغنيّة بألوانها النابضة بالحيويّة التي تضفي على حقائب سيربنتي ماكسي كابوشون وسيربنتي ماكسي تشين طابعاً عصرياً متجدداً وتزيّنها بالتفاصيل.

وتضم مجموعة أموروما النابضة بالحياة تشكيلةً حصرية من المنتجات الجلدية الصغيرة الفريدة بما في ذلك الحقائب الصغيرة والصغيرة جداً التي تمنح الإطلالة تألقاً إضافياً بفضل تصاميمها الملونة والشكل الجديد لشعار العلامة.

الحَقِيْبَة[2] (الجمع: حَقَائِب) هي حاوية تستعمل من أجل وضع أغراض وحاجيات فيها ويمكن أن تكون حقائب نسائية أو حقائب سفر أو حقائب ظهرية حيث الحقائب النسائية تحملها النساء من أجل الزينة أولاً ومن أجل وضع الأغراض التجميلية وأغراض ضرورية ثانياً وتمسك باليد أو توضع على الكتف، وحقائب السفر تستخدم لوضع الملابس فيها من أجل السفر أو من أجل نقل الألبسة من مكان لأخر أما الحقائب الظهرية توضع على الظهر وهي تستخدم من قبل الذكور والإناث وتوضع فيها أيضاً حاجات ضرورية أو كتب مدرسية للطلاب. وتختلف ألوانها واشكالها و أحجامها.

حقيبة اليد وتسمى أيضًا المثبنة[a][1] (الجمع: مَثَابِن) هي حقيبة تحمل باليد تستعملها النساء عادة وتكون هذه الحقيبة صغيرة الحجم نسبيًا وهي تستعمل لحمل العديد من الأشياء كالمال والهاتف الجوال وأدوات الزينة، قد تصنع من مادة البلاستيك أو من الجلد كذلك.[2][3][4]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى