الإفتراضيالفنون والإعلامفن و ثقافة

إصابة الفنان الكويتي #رامي_العبدلله بـ” #السرطان “

 

كشفت وسائل إعلام محلية في دولة الكويت عن إصابة الفنان رامي العبد الله، بمرض السرطان، وذلك بعد معاناته من أزمة صحية الفترة الماضية.

ووفق ما أوردته صحيفة ”الأنباء“ المحلية، فقد أبلغ أحد المراكز الطبية المتخصصة بمرض السرطان، الفنان العبدالله، عن إصابته بورم كبير في الحوض يؤثر على الكلية، ويتسبب بعوارض صحية أخرى لديه.

فيما يستعد الفنان الكويتي للسفر إلى الخارج بحثا عن علاج.

والفنان رامي العبد الله من مواليد آب/ أغسطس 1973، وسبق أن صرح أن الفضل في نجوميته يعود للإعلامية فجر السعيد.

وسبق أن تعرض الفنان رامي العبدالله، للسجن قبل عدة سنوات، بسبب قضية نفقة مجمدة تعود لزوجته الأولى، إلا أنه كان قد نفى علمه بها، وأرجع السبب إلى عدم إبلاغ المحكمة له بها.

وقال الفنان العبدالله، في تفاصيل إلقاء القبض عليه آنذاك: ”طرق باب منزلي شاب من المباحث وكان بمنتهى الرقي والاحترام في التعامل وجلسنا في ديوانية المنزل وشربنا الشاي وقال لي إنه من جهة التنفيذ المدني ولديه أمر ضبط وإحضار بسبب نفقة متجمدة لصالح زوجتي الأولى بقيمة 5550 دينارا كويتيا، وهي تعتبر للآن زوجتي ولم يتم الطلاق بعد ولم أستقبل أي إعلان من المحكمة بخصوص تلك النفقة“.

وتابع: ”أخبرت زوجتي الجديدة بأنني سأتوجه مع الضابط إلى سجن التنفيذ المدني في الصليبية وأنه مجرد إجراء وحينها أبدت استغرابها لما آلت إليه الأمور بسبب نفقة، ولله الحمد لأنه رزقني بزوجة أصيلة وأنا أحترمها وأقدرها وقد تزوجتها منذ ثلاث سنوات تقريبا ورزقت منها بابنة عمرها الآن سنتان، وكان معها توكيل خاص مني بكل أموري وذهبت إلى المحكمة ودفعت المبلغ على الفور وأنهيت كل شيء، وحتى خروجي من السجن وأنا أجد تعاملا راقيا جدا“.


اقراء المزيد على صحيفة هتون الدولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88