الإفتراضيالفنون والإعلام

الإعلامية المصرية #إيمان_أبوطالب تعلّق على حبس طليقها




علقت الإعلامية المصرية إيمان أبو طالب، طليقة العميد محمد سمير، المتحدث العسكري الرسمي السابق باسم القوات المسلحة على الحكم الصادر ضده، بالحبس 6 أشهر مع الشغل والتعويض المادي لصالحها.

وكانت ”أبوطالب“ قد أقامت دعوى قضائية ضد طليقها، مطالبة بحقها بمبلغ القائمة، بعد ”تبديد القائمة“، إلى جانب بعض الحقوق الأخرى، وصدر حكم بحبس المتحدث العسكري السابق بالسجن 3 سنوات، ثم تقدم بالطعن والاستئناف، حتى صدر الحكم منذ أيام بشكل نهائي.

وكشفت وثيقة الزواج عن مفاجأة مثيرة، حيث تبين أن العصمة كانت بيد الزوجة، وجاء في الوثيقة: ”اشترطت الزوجة على زوجها المذكور أن تكون العصمة بيدها تطلق نفسها متى شاءت، وكلما شاءت ووافقها الزوج على ذلك أمام الشهود المذكورين، ولا توجد شروط أخرى“.

وقالت إيمان عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“ إن خصمها ”دون ذكر اسمه“، سعى إلى إحضار ”شهود ما شافوش حاجة“، إلى جانب اعتقاده بأنه صاحب حيثية تخيل أنها ستحميه، وأنه من الممكن إرهابها بفكرة كلام الناس والقيل والقال، بحسب تعبيرها.

وكتبت: ”الحمد لله علت كلمة الحق، وأنطق الله القاضي النزيه بالحق، وزهق الباطل، شكرًا للقضاء المصري العظيم الذي تبيّن الحقيقة من وسط ركام التلفيقات والافتراءات وشهود (ماشافوش حاجة) حكمت المحكمة حكمًا نهائيًا ضد خصمي بالسجن 6 أشهر مع الشغل والنفاذ مع التعويض“.


اقراء المزيد على صحيفة هتون الدولية.

الإعلامية المصرية #إيمان_أبوطالب تعلّق على حبس طليقها
الإعلامية المصرية #إيمان_أبوطالب تعلّق على حبس طليقها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88