الجمال والديكورالديكور والتصاميم

افضل ديكورات ريسبشن مميزة

ديكورات ريسبشن رائعة لتشطيب منزلك بشكل رائع يليق بك، خاصة وأن الريسبشن هو اهم ركن من أركان المنزل، حيث إنك تستقبل ضيوفك فيه، وهو واجهة منزلك الاولى حينما يدخل أي غريب إلى المنزل، لذلك يجب ان يكون منسق ومنظم وديكوراته مميزة، ولمحبي الاختلاف والتميز، سوف تساعدك حيل الديكور والتصميمات الحديثة في الحصول على ذلك بسهولة، واختيار تفاصيل جديدة وأنيقة.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية
افضل ديكورات ريسبشن مميزة -صحيفة هتون الدولية
افضل ديكورات ريسبشن

درجات الوردي مع أثاث فخم وسادة
ديكورات مميزة لريسبشن منسق، أرضية من الرخام اللامع، مع طلاء باللون الوردي الفاتح، وأثاث من القطيفة باللون البينك الغامق مع الرمادي، كل هذا تتوسطه طاولة أنيقة للغاية من مستويين، مع استخدام ستائر من نفس الخامات وسجادة طويلة وكبيرة منقوشة بطول أرضية الغرف.
افضل ديكورات ريسبشن مميزة -صحيفة هتون الدولية

اللون الكريمي مع لمسات اللون الأخضر في ديكورات ريسبشن
في هذا الريسبشن يمكن أن نلاحظ فخامة المكان، حيث استعان المصممون باللون الكريمي لطلاء الريسبشن، حيث تم استخدام ورق الحائط المنقوش من نفس اللون في ديكورات ريسبشن كبيرة كهذا، مع أثاث نيو كلاسيك باللون الكريمي وكرسيين باللون الأخضر الغامق، وأرضية من البورسلين اللامع، ليظهر الريسبشن بشكل أنيق ومنظم أكثر من رائع.
افضل ديكورات ريسبشن مميزة -صحيفة هتون الدولية

درجات اللون الأزرق مع الأبيض في ديكورات ريسبشن بسيط
إلى عشاق اللون الأزرق خاصة الفاتح منه للحصول على الهدوء والبساطة في منازلهم، إليكم هذا التصميم المميز لريسبشن طويل لاستقبال عدد كبير من ضيوفك، بالاضافة إلى طلاء الجدران باللون الأبيض واستخدام إضاءة وورم خافتة قليلًا، كما تم استخدام أرضية من البورسلين الفاتح، ليبدو أنيق وبسيط وغير متكلف.
افضل ديكورات ريسبشن مميزة -صحيفة هتون الدولية

انفتاح رائع واتساع مع الألوان البنية
كما تلاحظ فإن هذا الريسبشن مفتوح على الخارج ولكن أنيقة للغاية، حيث تجمع المنطقتين نفس ألوان الديكور والدهان، فضمن ديكورات ريسبشن مختلفة، نجد الباركيه يُزين أغلب الأرضيات، حيث ان اللون البيج يسطو على الريسبشن، وركنة كبيرة من القطيفة الناعمة، مع تلفزيون معلق على الجدار، وسجادة قطيفة رائعة، وستائر تتدلى على المكان من الشيفون الفاتح، لذلك ضع هذا التصميم ضمن اختياراتك لتشطيب الريسبشن.
افضل ديكورات ريسبشن مميزة -صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88