11المميز لديناتلفزيون وسينما

قلبي اطمئن يعود من جديد

قلبي اطمان، البرنامج الذي حقق نجاحًا كبيرًا في المواسم الأربعة الماضية؛ ليعود إلينا من جديد، ليقدم الشاب الإماراتي غيث هذا العام الموسم الخامس من برنامجه. وقام غيث هذا العام بتغيير مظهره الذي اشتهر به لدى المشاهدين في الأعوام الماضية، حيث يقوم بارتداء فوق الزي الذي عُرف به ملابس ارتبطت بحرف مختلفة، مثل عامل الطابوق، النجار، الحداد، عامل صيانة وغسيل السيارات، الفلاح، وغيرها، وذلك بهدف تعزيز فكرة وهدف البرنامج في أن الخير لا ينحصر بشخصٍ محدد

تؤثر حلقات برنامج قلبي اطمأن على المشاهدين من مختلف الدول العربية، لتتصدر حلقاته مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وتجوب لتصل فكرته الإنسانية إلى القلوب.
ففكرة البرنامج تقوم على تقديم دعم لمئات الآلاف من المستفيدين في 21 دولة حول العالم، في المنطقة العربية، ليقدم للمحتاجين والمتضررين الدعم المتمثل في المساعدات والمبادرات والمشاريع وغيرها، مستعرضا الهموم التي يتعرض لها أصحاب المهن المختلفة، وهم شريحة كبيرة جدًا في أي مجتمع.

تؤثر حلقات برنامج قلبي اطمأن على المشاهدين من مختلف الدول العربية، لتتصدر حلقاته مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وتجوب لتصل فكرته الإنسانية إلى القلوب.
والجدير بالذكر أن البرنامج يعرض على قنوات أبو ظبي الإماراتية في رمضان 2022، في تمام الساعة الخامسة والربع،
ومن المتوقع أن يحقق برنامج قلبي اطمأن الموسم الخامس 2022 مشاهدات عالية خلال شهر رمضان، كما هو سائد في المواسم التي خطفت الأضواء في السنوات الماضية.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون

يمكنك مشاهدة أولى حلقات الموسم الجديد من هنا https://www.youtube.com/watch?v=6pNGpLmS_eg

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88