11المميز لديناتلفزيون وسينما

برنامج “القناع” للداعية مصطفى حسني

تقدم لنا قناة “ON“برنامج من أفضل البرامج الطبيعية والمفيدة للداعية مصطفى حسني ، أولى برنامج “القناع” في الموسم الرمضاني 2022 ، والمقرر عرضه على شاشتها خلال شهر رمضان المبارك.

البرنامج يناقش الفطرة الطبيعية للإنسان التي خلقنا الله تعالى بها، فالله وضع لنا الكثير من الصفات التي تشبهه، ولو سيطر الخوف على أي شخص فسيحجب عنه شخصيته الربانية الصادقة، وحينها يخاف أن يعيش رحيمًا فيستباح، ويخاف أن يصون العشرة فيُضمن ولا يقام له وزن.

والقناة الناقلة للبرنامج هي قناة أون أي، بالإضافة إلى أن البرنامج حصري بها، والميعاد الذي يذاع فيه البرنامج هو قبل موعد الإفطار بساعة، وهو الوقت المتفق عليه مع كل برامج الداعية مصطفى حسني.

ويؤكد الداعية مصطفى حسني من أول الحلقة الأولى على مدار الشهر الكريم، أنه لو تغلب الإنسان على هذا الخوف المصطنع، والذي زاد وتشعب بسبب الحياة، لعاش بشخصيته الربانية الصادقة بلا قناع وعلى فطرته، ليسلط البرنامج الضوء على كيفية التخلص من هذا القناع ومواجهة الحياة بالفطرة الطبيعية السوية.

ويمكنك مشاهدة أولى حلقات البرنامج من هذا الرابط https://www.youtube.com/watch?v=f_wb_JPE-Q4

https://sa.alnaharnews.net/watch.php?vid=22d00c71a

اقرأ المزيد من صحيفة هتون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88