11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

الفنان #ماجد_المهندس يقتحم قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة على #يوتيوب

تمكن الفنان ماجد المهندس من الدخول إلى قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وذلك من خلال أغنيته الجديدة “وعرفتك”.
حيث حققت الأغنية آلاف المشاهدات في غضون ساعات من طرحها واحتلت المركز الـ14 في الفيديوهات الرائجة.
وشاركت عارضة الأزياء العالمية إيرينا شايك بالفيديو كليب الخاص بالأغنية كمودل.

ونشر ماجد المهندس مقطع فيديو من الكليب عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي ” انستغرام”، وعلق: “وعرفتك حاليا على يوتيوب.. وعرفتك كلمات تركي ال الشيخ، الحان وليد سعد، توزيع موسيقي: جلال الحمداوي، مكس وماستر: جاسم محمد، بمشاركة عارضة الازياء العالمية ايرينا شايك شكر خاص”.

ماجد المهندس (25 أكتوبر 1971[1])، مغني عراقي،[5][6][7] يحمل الجنسية السعودية منذ 2010.[8]

ولد في مدينة بغداد لعائلة مسلمة تنحدر من الكوت في محافظة واسط عاش وتربى في مدينة الثورة حي الجميلة لديه ثلاثة أخوه وأختان بدأ العمل إلى جانب أبيه في مهنة الخياطة بمحله “المقص الذهبي” في سوق الكيارة، إلى أن شعر بأنّ ثمّة إحساساً كبيراً في داخله مستعدّ لأن يتفجّر في أي لحظة، فتمرّد على واقعه وهرب من منزله ومن ثمّ سافر إلى الأردن بعد معارضة والده الشديدة لدخول المجال الفني. ترك دراسة هندسة ميكانيك الطيران، لولعه الشديد بالفن والغناء، لقّب نفسه بماجد المهندس. من منزله ليسكن في فندق شعبي ولم تفلح جهود والدته في اقناعه بالعودة إلى البيت وخوفا من الرضوخ لتوسلاتها سافر إلي الأردن ليغني في أحد المطاعم حتي جمع مبلغا من المال اشتري به عوداً ليعزف عليه وسيارة جديدة إلا أنه تلقى صدمة، عندما تقدم للحصول علي اجازة الغناء بالإذاعة وخلال الاختبار فاجأته لجنة التحكيم بأنه لا يصلح للغناء مما جعله يعكف علي دراسة أصول الموسيقى [9] تلقى علوم الموسيقى خارج معاهد العراق· وقد تقدم للجنة اختبار الأصوات في الإذاعة العراقية، وكانت النتيجة تزكيته من أساتذة كبار منهم حسن الشكرجي، وياسين الراوي، وخليل إبراهيم، وعادل الشيمي، ومحمد نوشي· ومذاك اعتمد مطرباً شاباً في الإذاعة والتلفزيون العراقي·[10][11]

تزوج من سيدة تونسية تحمل الجنسية الفرنسية وتقيم في فرنسا ثم انفصل عن زوجته بعد أن أنجب منها ابنه محمد، وقد رفعت ضده دعوى للحصول على الحضانة الكاملة للطفل، ترك ذلك أثراً كبيراً في قلبه فطلب من صديق له كتابة كلمات أغنية (حبك قتلني محمد) [12] .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88