11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

بالفيديو: #رهف_القحطاني تكشف عن شروطها للزواج من جديد

كشفت مشهورة سناب رهف القحطاني “وذ نكهة“، ردًا على سؤال من أحد متابعيها، في فيديو بثته عبر حسابها على تطبيق “سناب شات”، شروطها للزواج من جديد، بعد فشل تجربتها في زيجتين سابقتين.

وأكدت رهف القحطاني أن المادة لا تفرق معها أو المهر فالمهم بالنسبة لها أن يكون رجلًا حقيقًا، كاشفة “أنا فلوس عندي، مادة عندي، لكن أبغالي رجال، أنا ما لقيت الرجال اللي أتمناه”.

وتابعت: “إذا على المادة ما يهمني، ما يكون ما عنده ولا شي بس على الأقل يقدر أنه ما يخليني أحتاج أحد بس ما يكون ملياردير، حتى المهر ما همني، كم يعطيني، بنات الرياييل ما يتشرطوا”.

 رهف القحطاني شخصية عفوية ذات ملامح جميلة و بريئة سعودية الجنسية و تقوم فيديو هاتها على الدمج بين الواقع و الكوميديا ، ويعود إنتشارها إل عبارة و ذ نكهة العفوية التي إنتشرت على حسابها تيك تزك إلى أن أصبحت ترند على السوشيال ميديا وقد أصبحت من المشاهير في الخليج العربي بشكل خاص و الوطن العربي بشكل عام و هنا في موقع نقطة سنقدم لكم بعض المعلومات عن رهف القحطاني و وذ نكهة وحول شهرتها في الآتي.

هي ناشطة كوميدية عبر مواقع التواصل الاجتماعي و تتسم بحس فكاهي عالي ، و أما عن جنسيتها رغم انتشار الكثير من الشائعات أن رهف سورية أو من أصل سوري إلى أنها سعودية الأصل و الجنسية فهي مواليد المملكة العربية السعودية وولدة في عائلة سعودية و بالتحديد في المنطقة الجنوبية لدى المملكة.

الكثير من متابعين رهف القحطاني أو المهتمين في مشاهير السوشيال مديا يتسألون عن عمرها الحقيقي، حيث قال الكثير أن عمرها اثنان ثلاثون عام ، خمسة و عشرون عام  و هنالك ولكن رغم ملامحها البريئة أو ضحت مصادر سعودية أن عمر رهف قحطاني اثنان عشرون عام حيث أنه أوضحت في فيديو أنه من مواليد يناير 1999.

لقد سادة خبر زواج رهف القحطاني موجة و اسعه على السوشيال ميديا و تداول الخبر على كثير من الصفاحات و لكن لم تصرح رهف القحطاني عن  زواجه أو خطوبته لذلك كام ذلك الخبر مجرد إشاعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى