تلفزيون وسينما

برنامج قلوب عامرة على قناة ON E

برنامج ديني إسلامي، تقدمه الداعية الإسلامية الدكتورة (نادية عمارة) على قناة on، ويهتم في الأساس بفقه النساء في الدين الإسلامي وكل ما يتعلق بهن وبحياتهن.

يقوم أيضًا بمعالجة الموضوعات الدينية الحياتية من منظور إسلامي، وكذلك تقوم بعرض العديد من الموضوعات الدينية والاجتماعية المختلفة في شتى الفروع في تفسير القرآن الكريم وكذلك الفقه وخلافه.

مواعيد عرض البرنامج إسبوعيًا من السبت إلى الأربعاء من الساعة السادسة وحتى السابعة مساءً.

ويتضمن البرنامج فقرة لأسئلة الجمهور ومشاهدي قناة ON E  لعرض مشاكلهم من خلال اتصالاتهم الهاتفية أو من خلال تفاعلهم على صفحة البرنامج على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

نبذة عن مقدمة البرنامج

تُصنف الدكتورة نادية عمارة كداعية إسلامية مصرية متخصصة في فقه النساء، درست بكلية الآداب بجامعة الإسكندرية قسم اللغة العربية، شعبة الدراسات الإسلامية، وحصلت بعد تخرجها على درجة الماجستير ثم الدكتوراه، وتتلمذت على يد الشيخ محمد متولي الشعراوي والشيخ ياسين رشدي، وكانت بداية شهرتها من خلال تقديمها برنامج قلوب عامرة على قناة الحياة، وعملت لدى قناة «إيه آر تي تيينز»، من خلال تقديم برنامج «أنوار رمضان»، المعني بالشباب والأطفال ثم بعد ذلك انتقلت إلى قناة اقرأ الفضائية وقدمت برنامج فقه النساء الذي تناول كل الأمور الفقهية المعنية بالمرأة.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية 

يمكنك مشاهدة بعض حلقات البرنامج من هذا اللينك

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى