الجمال والديكورالمظهر والأزياء

موديلات بلوزات سواريه للمحجبات

لا تستغني أي أنثى أنيقة عن تفاصيل إطلالاتها المميزة في جميع المناسبات، ولأن بعض المحجبات يواجهن صعوبة تنسيق أزيائهن بحشمة وتميز في السهرات، نختار لكن اليوم موديلات بلوزات سواريه للمحجبات، وطرق تنسيقها بأسلوب مدونات الموضة على انستغرام.

تنسيق البلوزة المصممة بكريستالات من حنان الحكيم
البلوزات المصممة بكريستالات هي من أكثر القطع التي تُعد صعبة التنسيق نوعاً ما، فهي تحتوي على تفاصيل كثيرة، ولتنسيقها اتبعي أسلوب مدونة الموضة المصرية، حنان الحكيم، التي تأنقت ببلوزة شفافة مزينة بكريستالات فضية وحمراء مع أكمام منفوخة الأكتاف، وأكملتها بتنورة من التل المنفوش باللون الأسود مع اكسسوارات لامعة وحجاب من القطن الأسود.

بلوزة الحمار الوحشي من بطوطة نصر
تحرص الكثيرات من النساء على إدخال التصاميم المطبعة بنقوش الحيوانات على أزيائهن لكونها من أكثر الصيحات رواجاً في الفترة الأخيرة، ومنهن مدونة الموضة المصرية، بطوطة نصر؛ حيث اختارت بلوزة محتشمة بيضاء بطبعات الحمار الوحشي، وأكملتها بتنورة سوداء مزينة بحزام محدد للخصر ومزين بكريستالة ضخمة، واتبعت لجمالها حجاب التوربان الأسود، وانتعلت حذاءً بكعب أسود.

بلوزة الساتان من ليلى السيد
أزياء الساتان من أكثر الصيحات التي لا تختفي موضتها في السهرة، ومنه ظهرت مدونة الموضة المصرية، ليلى السيد، ببلوزة من الساتان البيج المصممة بقصة محتشمة مع تنورة ساتان بقصة مستقيمة مزينة بنقوش الخطوط المعوجة الوردية لأناقة كلاسيكية باهرة، لا سيما للنحيلات، وأكملت ليلى إطلالتها باكسسوارات اللون البيج.

البلوزة السوداء من مريم سيف
لا تتخلى أي أنثى أنيقة عن البلوزات السوداء الناعمة في كل الإطلالات للسهرة، ولتنسيقها اتبعي أسلوب مدونة الموضة المصرية، مريم سيف، التي ارتدت بلوزة سوداء بأكمام واسعة ومنفوخة مع قصة الفيونكة في الخصر، وأكملتها بتنورة سوداء مطبعة بالنجوم اللامعة، واعتمدت اللون النيود والأسود لتكمل جمال الإطلالة.

بلوزة المخمل من منة السني
قماش المخمل يُعد من أكثر الصيحات جمالاً في مختلف المناسبات الضخمة؛ لما يضفيه من فخامة وتميز، وقد لفتت أنظارنا مدونة الموضة المصرية، منة السني، حين نسقت بلوزة كحلية محددة للخصر ومصممة بأكمام طويلة مع تطريزات أوراق الشجر اللامعة، واعتمدت لجمالها بنطلوناً باللون الأزرق النيلي وحجاب التوربان النيلي، ولكسر رتابة الإطلالة انتعلت حذاءً بكعب أحمر.

بلوزة الشراشيب من سلمى عبد العظيم
عادت صيحة أزياء الشراشيب في الآونة الأخيرة بشكل كبير، ولتنسيقها في المناسبات اعتمدي أسلوب مدونة الموضة المصرية، سلمى عبد العظيم، التي أطلت ببلوزة شفافة مزينة بشراشيب لامعة مع تنورة برتقالية منفوشة مصممة بحزام محدد للخصر ومزين بكريستال، واعتمدت لتألقها اكسسوارات اللون البيج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى