الجمال والديكورالمظهر والأزياء

نصائح لارتداء الجمبسوت في الحفلات

عندما تصل دعوات الحفلات الصيفية، يفكر الكثير منا على الفور فيما نرتديه، فهناك من يستأجر الفستان ومن يبحث عن المظهر المثالي. من بين الحلول العديدة المختلفة، هناك “قطعة واحدة” مريحة حقاً ويمكنها حل جميع أزمات التنسيق: نحن نتحدث عن الجمبسوت على الرغم من كونه أنثوياً وأنيقاً، فإن الجمبسوت سيعطيكِ إطلالة ساحرة ويمكن تنسيقه بسهولة ومناسب حتى للمناسبات الرسمية.

الجمبسوت باللون الأزرق الكحلي

تعتبر الألوان الداكنة أكثر رسمية لكن في هذه الحالة تختلف مع تصميم وموديل الجمبسوت، فالألوان الداكنة مثل الأزرق الكحلي تكون رائعة جداً للحفلات ويسهل تنسيقها مع إكسسوارات ومجوهرات متنوعة نهيك عن اللون الداكن يتخفي أي بقع تحدث أثناء تناول الطعام.

جمبسوت فضي لحفل زفاف صيفي

إذا كان حفل الزفاف صيفي ويقام في الخارج نريدك أن تعتمدي على الألوان الفاتحة والبراقة، التي تتراوح من الرمادي إلى الوردي مع لمسات من الأرجواني على سبيل المثال وكلها ستكون أكثر إشراقاً باستخدام الساتان الحريري والترتر الدقيق لكن لا ننصحك بهذة الأقمشة إذا كان الطقس شديد الحرارة.

جمبسوت مع تصميم تنورة

يأتي الجمبسوت الأنيق على شكل طيات جانبية عميقة، هذا الثوب الذي يضمن التأثير المفاجئ، فقط عند المشي سيلاحظ الجميع أنه ليس تنورة، بل بنطلون! إذا لم يكن اللون الأبيض هو الظل المفضل لكِ، يمكن أن يكون اللون الأخضر حلاً مثيراً للاهتمام ويشير إلى صيحات الموضة المعاصرة، بالإضافة إلى الأخضر الليموني، جربي الإصدارات الأكثر إشراقاً والأكثر كثافة والمطعمة بزخارف أو تطريزات أو يمكنك اختيار موديل بسيط.

جمبسوت بتصميم كشكشة

إذا كنتِ تبحثين عن قطعة ليست كلاسيكية للغاية، فنحن نقترح عليكِ المراهنة على الموديلات التي تظهر الخياطة، ملفوفة أو درابيه أو مقطوعة عند الخصر أو مع كشكشة لتضفي لمسة على الكم أو حتى نهاية الجمبسوت.

جمبسوت ساتان باللون الأحمر

للحصول على مظهر ساحر من شأنه أن يترك أثراً في الحفل، جربي جمبسوت باللون الأحمر، سيشعرك كأنكِ ملكة مغطاة بالحرير بخصر عالِ التصميم وطيات مميزة، اللون الغني لا يُنسى ويناسب فصلي الصيف والشتاء، كما أنه سيكون رائعاً مع الصنادل المعدنية من الذهبي أو الفضي.

جمبسوت أسود كلاسيك

سيكون هذا الموديل رائعاً أذا اخترتيه بتصميم بسيط ليس ضيقاً جداً ولا فضفاضاً جداً، يمكن ارتداء هذه القطعة بسهولة بحزام أو سترة وتجعله المادة خفيفة الوزن رائعاً لتحمل حرارة الصيف طوال اليوم، سواء كان ذلك لحفلة أو لأداء المهمات، خصيصاً إذا كان يحتوي على جيوب.

جمبسوت باكليس

كوني ملكة الحفل مع هذا الجمبسوت الرائع إنه بسيط بما يكفي لارتدائه مراراً وتكراراً في مجموعة متنوعة من الحفلات ولكنه فريد بما يكفي أيضاً لجذب الانتباه، الجزء العلوي المفتوح عند الظهر والساق العريضة والرقبة الدرابيه كلها تفاصيل تلتقط بريق أسلوب الديسكو دون أن يبدو وكأنه زي مبالغ فيه، يمكنك ارتداء هذا الجمبسوت بسهولة وأناقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى