ألعاب وتساليجيل الغد

أفضل ألعاب باختيار الخبراء والأطفال

أفضل ألعاب باختيار الخبراء والأطفال اللعب هو النشاط المفضل للأطفال من مختلف الأعمار، فمن خلال اللّعب يستمتع الأطفال بقضاء الوقت مع من يحبون، وينمّون مهاراتهم الإجتماعية والسلوكية، كما أنهم يستخدمون الألعاب للتعبير عن مشاعرهم ورغباتهم واهتماماتهم، مما يحفز خيالهم ويمكنهم من التفاعّل مع بيئتهم بطريقة أفضل.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

أفضل ألعاب باختيار الخبراء والأطفال-صحيفة هتون الدولية
أفضل ألعاب أطفال من عمر سنة إلى أربع سنوات

دراجة ثلاثية العجلات
ركوب الدراجة من أكبر متع الطفولة، فهي تعطي الطفل حرية الحركة والانطلاق على الطريق. كما أنها ستنمي مهاراته الحركية وتمنحه نشاطاً بدنياً مفيداً. تتميز هذه الدراجة بمتانتها لتضمن أمن طفلك أثناء ركوبها، بالإضافة إلى الألوان الزاهية والإضافات الصوتية التي ستزيد من المرح أثناء اللعب والحركة.
أفضل ألعاب باختيار الخبراء والأطفال-صحيفة هتون الدولية

 مشاية مع مكعبات
سيستمتع طفلك في بدايات مشيه وبعد ذلك أيضاً بهذه اللعبة الجميلة، فسرعة عجلاتها قابلة للتعديل لتناسب عمر طفلك وقدراته على المشي. ستعمل هذه اللعبة على تنمية مهارات طفلك الحركية، كما أنها مزودة بمكعبات خشبية رائعة لكي يقوم طفلك باستخدامها للبناء وتعلم الأشكال.
أفضل ألعاب باختيار الخبراء والأطفال-صحيفة هتون الدولية

أفضل ألعاب الأطفال من عمر 5-7 سنوات

دمية ستار ليلي حصاني وحيد القرن السحري
هذه الدمية من مجموعة Fur Real والتي تصمم دمى على شكل حيوانات وتزودها بمواصفات تجعلها أقرب إلى الحقيقة، حازت على رضى وتوصية خبراء الألعاب في معهد Good housekeeping. بالإضافة إلى رضى الأطفال الذين أحبوها والأمهات كذلك.
أفضل ألعاب باختيار الخبراء والأطفال-صحيفة هتون الدولية

أفضل ألعاب الأطفال من عمر 8-12 سنوات

لعبة مونوبولي

لا تزال هذه اللعبة تقدم المتعة والمرح والفائدة للأطفال منذ سنوات وأجيال فلا بد أنك قضيتي ساعات أنت أيضاً تلعبين هذه اللعبة في طفولتك. لا تزالين اليوم باستطاعتك اللعب مع أطفالك لتقضين وقتاً ممتعاً من المشاركة والمرح. تعمل لعبة مونوبوبلي على تنمية المهارات الحسابية لدى الأطفال بالإضافة إلى مهارة حل المشكلات. وستحفز فيهم روح المبادرة والمغامرة حيث سيقضون ساعات وهم  يلعبون في عالم الأعمال والمال.
أفضل ألعاب باختيار الخبراء والأطفال-صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88