الجمال والديكورالمظهر والأزياء

موديلات قمصان مطبعة بالزهور للمحجبات

على الرغم من تنوع موديلات وطبعات القمصان في كل موسم، فإن القمصان المطبعة بالزهور كانت صاحبة النصيب الأكبر من اختيارات مدونات الموضة ومصممات الأزياء، فهي من صيحات الموضة الدائمة، ويمكنك ارتداؤها وتنسيقها مع أزيائك المختلفة بكل حشمة على غرار مدونات الموضة المحجبات.
بطوطة نصر بإطلالة حيادية الألوان
تنسيق اللونين الأسود والأبيض من الصيحات الكلاسيكية التي لا تبطل موضتها أبداً، لذا ارتدت مدونة الموضة المصرية بطوطة نصر قميصاً أبيض مطبعاً بالزهور السوداء مع بنطلون من الجلد الأسود، وأكملت أناقتها باكسسوارات اللون الأسود لأناقة فاخرة وعصرية تواكب أحدث خطوط الموضة.
سمر سليم بقميص ساتان
طرق تنسيق قمصان الساتان والحرير كثيرة ورائعة، خصوصاً أنّ هذه القطعة خيار مميّز لمن تعشق الإطلالات الأنيقة والأنثوية، لذا اعتمدتها مدونة الموضة المصرية سمر سليم بتنسيق مونوكروم باللون الأسود زينته بقميص ساتان مطبع بالزهور مع حجاب رمادي ناعم، وأكملت تألقها بحقيبة بيج، وانتعلت حذاءً بكعب أخضر من الجلد.

حنان الحكيم بإطلالة مرحة
تنسيق اللون الفوشيا مع الملابس من أكثر الأشياء التي تهتم بها أغلبية الفتيات من أجل الحصول على إطلالة صيفية مليئة بالحيوية، ولاعتمادها بأسلوب مدونة الموضة المصرية حنان الحكيم اخترنا لك إطلالتها بقميص أبيض وبنطلون فوشيا واسع مع قميص أسود مطبع بزهور بدرجات اللون الزهري والأصفر مع اكسسوارات زهرية، وانتعلت حذاءً بكعب أبيض.
منة السني بأزياء مطبعة بالزهور الوردية
لمظهر بسيط ومميز، اخترنا لك إطلالة مدونة الموضة المصرية منة السني، التي ظهرت بقميص أبيض مزين بالزهور الزهرية مع بنطلون بيج بقصة مستقيمة، وأكملت أناقتها بحقيبة من القش البني، وفي إطلالة أخرى لجأت للقميص الأبيض المزين بزهور ملونة بالأزرق والأخضر والفوشيا مع بنطلون من الجينز الأزرق، وأكملت تألقها بحجاب توربان أصفر، وانتعلت حذاءً بكعب من الجلد الأصفر لمظهر أكثر تميزاً.
دعاء عكاشة بقميص مفتوح
لتنسيق القميص القصير ظهرت مدونة الموضة المصرية دعاء عكاشة ببلوزة ساتان بيضاء مع قميص أسود مورد بالزهور البيضاء، وأكملت أناقتها ببنطلون واسع أسود مع حجاب وحقيبة باللون الأصفر لكسر اللون، وأكملت تألقها بحذاء رياضي أبيض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88