11المميز لديناعلوم طبيعيةعلوم وتقنية

عجائب أستراليا الطبيعية الخلابة

تشتهر أستراليا بأنها واحدة من أكثر الدول التي تمتلك المناظر الطبيعية الفريدة في العالم، والبلد الشاسع المليء بالعجائب الطبيعية الجذابة والنباتات والحيوانات التي لا تصدق.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

عجائب أستراليا الطبيعية الخلابة -صحيفة هتون الدولية
أفضل عجائب أستراليا الطبيعية

غابة دينتري المطيرة :
غابة دينتري المطيرة من عجائب أستراليا الطبيعية على مساحة 12000 كيلومتر مربع، وتعد غابة دينتري المطيرة في شمال كوينزلاند أكبر وهي تعتبر غابة مطيرة في أستراليا، وتعتبر واحدة من الغابات المطيرة الأكثر أهمية من الناحية البيئية في العالم مع الإعجاب بالنباتات والحيوانات الأسترالية التي لا نهاية لها، وهناك العديد من ممرات المشي لمسافات طويلة الجميلة عبر الغابة وكذلك الرحلات إلى نهر دينتري القريب.
عجائب أستراليا الطبيعية الخلابة -صحيفة هتون الدولية

خليج القرش :
يقع أحد شواطئ أستراليا العديدة الجميلة في غرب أستراليا، في أقصى نقطة غربية في القارة، وهو خليخ القرش الذي يعتبر أحد عجائب أستراليا الطبيعية، وليس هذا الشاطئ مذهلا فحسب، بل إنه أيضا موطن لواحد من الحيوانات الأسترالية الأقل شهرة وهي حيوانات الأوطوم ويوجد في المنطقة أكثر من 10000 من حيوانات الأوطوم (أكثر من 12 ٪ من الأوطوم في العالم)، بالإضافة إلى العديد من الدلافين والتي تشتمل على الدلافين ذو الأنف الزجاجية، والتي تتسم بالود في المنطقة المعروفة باسم قرد مايا وبالتأكيد هي واحدة لمحبي الحيوانات.
عجائب أستراليا الطبيعية الخلابة -صحيفة هتون الدولية

الحاجز المرجاني العظيم :
أكبر كائن حي في العالم هو الحاجز المرجاني العظيم المثير للإعجاب، وأحد عجائب أستراليا الطبيعية وتضم هذه المنطقة بعضا من أروع الحياة البحرية في أستراليا، بما في ذلك العديد من أنواع الأسماك والسلاحف والدلافين والشعاب المرجانية الملونة بشكل مذهل، ويجذب الحاجز المرجاني العظيم السياح من جميع أنحاء العالم، حيث يختار الكثيرون الغوص على الرغم من وجود أنشطة برية، وأيضا المشي لمسافات طويلة إلى سباق علجوم القصب الفريد في بورت دوغلاس القريبة.
عجائب أستراليا الطبيعية الخلابة -صحيفة هتون الدولية

كيمبرلي :
تتميز منطقة كيمبرلي المعزولة أحد عجائب أستراليا الطبيعية والتي توجد في شمال غرب أستراليا بإمتدادها بشكل مذهل وجمالها بشكل مذهل، في حين أن المنطقة بأكملها مذهلة بصريا، إلا أن التكوينات الصخرية مذهلة بشكل خاص، وخاصة عند مشاهدتها من الأعلى في رحلة ذات مناظر خلابة.
عجائب أستراليا الطبيعية الخلابة -صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88