11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

#حمو_بيكا لـ”#يسرا”: أنا اللي بحبك

نشر مطرب المهرجانات المصري #حمو_بيكا مقطع فيديو، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي .

#حمو_بيكا لـ"#يسرا": أنا اللي بحبك
#حمو_بيكا لـ”#يسرا”: أنا اللي بحبك

“#إنستقرام” للفنانة #يسرا في حفل زفاف ابنة المنتج #عصام_إمام وهي ترحب به وتثني عليه.

#حمو_بيكا لـ"#يسرا": أنا اللي بحبك
#حمو_بيكا لـ”#يسرا”: أنا اللي بحبك

وسارك حمو بيكا مقطع الفيديو مع متابعيه، حيث علق عليه وقال: “اتعب واشتغل لحد ما تقابل الفنانة و القامة الفنية الكبيرة ( يسرا ) .

وتقولك: (احنا بنحبك من قلبنا) حقيقي انا اللي بحبك جدا و بحب فنك جدا و بحب افلامك كلها يا ست الكل.. اتعب اكتر لحد ما صوتك يوصل للعالم كله”.

ونشر مطرب المهرجانات الموقوف عن الغناء حمو بيكا، فيديو عبر حسابه الشخصي على «إنستجرام»، يظهر خلاله أثناء مصافحة الفنانة يسرا خلال حضورهما حفل زفاف ابنة المنتج عصام إمام، شقيق الزعيم عادل إمام.

#حمو_بيكا لـ"#يسرا": أنا اللي بحبك

وتظهر يسرا في الفيديو وهي ترحب بــ«حمو بيكا» بود، وتقول له «احنا بنحبك من قلبنا»، وعلق بيكا على الفيديو قائلا: «اتعب واشتغل لحد ما تقابل الفنانة والقامة الفنية الكبيرة يسرا وتقولك (احنا بنحبك من قلبنا)».

وأضاف: «حقيقي أنا اللي بحبك جدا وبحب فنك جدا وبحب أفلامك كلها يا ست الكل، اتعب أكتر لحد ما صوتك يوصل للعالم كله».

#حمو_بيكا لـ"#يسرا": أنا اللي بحبك

وشارك عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والمشاهير فرحة المنتج عصام إمام، شقيق الزعيم عادل إمام، في الاحتفال بزفاف كريمته «فرح» على رجل الأعمال محمود عبدالنبي، الذي أقيم، أمس الجمعة، داخل أحد الفنادق بالقاهرة الجديدة.

#حمو_بيكا لـ"#يسرا": أنا اللي بحبك

كان ضمن الحضور من نجوم الفن يسرا، المخرج رامي إمام، لبلبة، هاني رمزي، فيفي عبده، حمو بيكا ومصمم فستان زفاف العروس العالمي هاني البحيري

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

يسرا ممثلة مصرية اسمها الحقيقي سيفين محمد حافظ نسيم اتولدت يوم 10 مارس1955 فى القاهرة، وتبقى مرات خالد سليم مهندس الديكور المصري اخو الممثل هشام سليم وابن لعيب الكورة صالح سليم

وعمها يبقى محمد نسيم كان ظابط فى المخابرات العامة المصرية وعضو فى تنظيم الضباط الاحرار وده الي درب رفعت الجمال (رأفت الهجان)

سنة 2006 اختاروها تبقى سفيرi النوايا الحسنi.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88