11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

ظهور #دلال_عبدالعزيز في الاعلان الدعائي لفيلم “#تسليم_أهالي”

نشرت الفنانة المصرية #دنيا_سمير_غانم، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “#إنستقرام” مقطع فيديو للإعلان الدعائي الرسمي لفيلم “تسليم أهالي”.

ظهور #دلال_عبدالعزيز في الاعلان الدعائي لفيلم "#تسليم_أهالي"
ظهور #دلال_عبدالعزيز في الاعلان الدعائي لفيلم “#تسليم_أهالي”

ومن المقرر أن عرض فيلم تسليم أهالي سيكون يوم 3 أغسطس من بطولة #دنيا#سمير#غانم و #هشام_ماجد.

ظهور #دلال_عبدالعزيز في الاعلان الدعائي لفيلم "#تسليم_أهالي"
ظهور #دلال_عبدالعزيز في الاعلان الدعائي لفيلم “#تسليم_أهالي”

وظهرت الفنانة الراحلة #دلال_عبدالعزيز في المشاهد التي ظهرت بها في الإعلان الدعائي للعمل، برفقة بيومي فؤاد الذي تقدم للزواج منها وسط العديد من الأحداث الكوميدي وهو ما ميز البرومو بظهورها.

وعلقت دنيا سمير غانم على البرومو التشويقي حيث قالت: “”الإعلان الرسمي لفيلم تسليم أهالي 3 أغسطس بجميع دور العرض ان شاء الله”.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

دلال عبد العزيز (17 يناير 1960- 7 أغسطس 2021)، ممثلة مصرية. دخلت المجال الفني في عام 1977. وهي زوجة الممثل سمير غانم منذ عام 1984 حتى وفاته عام 2021.

ولدت دلال عبد العزيز محمد في قرية فرغان إحدى قرى ديرب نجم بالمحافظة الشرقية، حاصلة على بكالوريوس من كلية الزراعة جامعة الزقازيق وحاصلة بكالوريوس من كلية الإعلام جامعة القاهرة، كما حصلت على ليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية من كلية الآداب جامعة القاهرة، وحصلت دبلوم في العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة.

في عام 1984 تزوجت من الفنان سمير غانم، وأنجبت ابنتيهما دنيا وأمل (المعروفة باسم إيمي) وكلتاهما امتهنتا التمثيل، وهي على صلة قرابة بالممثلة ميساء مغربي. وفي يوم 30 مارس عام 2014 أصبحت جدة بعد أن وضعت ابنتها دنيا سمير غانم أول مولودة طفلة سمّتها كايلا .

دخلت مجال التمثيل في عام 1977 ببعض الأدوار الصغيرة منها دورها في مسلسل بنت الأيام، وكانت بدايتها الفعلية عندما قدمها الفنان نور الدمرداش للمسرح، وشاركت بالعديد من المسلسلات والمسرحيات والأفلام السينمائية فاستطاعت بتلك الأعمال الحصول على العديد من الجوائز كأفضل ممثلة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88