11المميز لدينامجتمع هتون

#مركز_لهتون ينعي المخرج السعودي #عبدالله_باجسير

ببالغ الحزن والأسى وصلنا خبر وفاة المخرج السعودي الأستاذ #عبدالله_باجسير، حيث أعلنت ابنته عن وفاة والدها بعد تعرضه لوعكة صحية بالعاصمة المصرية #القاهرة .

وادارة مركز الهتون الذي آلمه النبأ تتقدم بصادق العزاء والمواساة لأسرة المخرج السعودي عبدالله باجسير وأهله وذويه وللوسط الاجتماعي والفني السعودي.

وقد ذكرت أوربت عبدالله باجسير عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “#تويتر”: “إيماناً بقضاء الله وقدره أنعى أبي ونور حياتي عبدالله أحمد باجسير، إنا لله وإنا إليه راجعون، رضي الله عن روحك التي أسعدتني، وأرضتني طبت بروح وريحان وجنة نعيم، وطاب ذكرك حتى ألقاك بإذن الله على سرر متقابلين”.

وأصافت أوربت: “سيقام عزاؤه مساء اليوم الأحد، في جامع السلام بمدينة دريم لاند بمدينة السادس من أكتوبر”.

‏ويعد المخرج عبدالله باجسير من مؤسسي المسرح التلفزيوني في المملكة العربية السعودية مع المخرج بشير مارديني، وطارق ريري، وعبدالعزيز أبو النجا، وسعد الفريح، وحسن دردير.

اللهمّ إنه في ذمّتك وفي جوارك، فقه فتنة القبر، وعذاب النّار، وأنت أهل الوفاء والحقّ، فاغفر له وارحمها، إنّك أنت الغفور الرّحيم. اللهمّ إنه عبدك وابن عبدك، خرج من الدّنيا، وسعتها، إلى ظلمة القبر، وما هو لاقي فيه.

اللهمّ أنسه في وحدته، وفي وحشته، وفي غربته. اللهمّ افسح له في قبره مدّ بصره وافرش قبره بفراش من فراش الجنّة. اللهمّ أعذه من عذاب القبر، وجفاف ِالأرض عن جنبيه. اللهمّ املأ قبره بالرّضا، والنّور، والفسحة، والسّرور.
اللهمّ اجعل قبره روضةً من رياض الجنّة، ولا تجعله حفرةً من حفر النّار. اللهمّ أنزله منزلاً مباركاً، وأنت خير المنزلين. اللهمّ أنزله منازل الصدّيقين، والشّهداء، والصّالحين، وحسن أولئك رفيقاً.. اللهم آمين

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وقدم بنك المعلومات وهو  برنامج مسابقات ثقافي عرض على التلفزيون السعودي في الثمانينات، قدم البرنامج الإعلامي الأردني عمر الخطيب. تقوم فكرة البرنامج على طرح سؤال على خمسة متسابقين على المسرح أمام جمهور، من يعرف الإجابة يضغط على زر أمامه ويجيب، في حال كانت إجابته صحيحة يزيد رصيده، وإن كانت خاطئة ينقص الرصيد، الذي يجمع أكبر رصيد هو الفائز، أُعيد عرضه على قناة ذكريات في عام 2020.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى