11المميز لديناالأدب والثقافة

أدبي مكة المكرمة .. ينظم ورشة عمل في كتابة الرواية

أوضح الدكتور حامد الربيعي رئيس نادي مكة المكرمة الثقافي الأدبي، بأن النادي سيقيم ورشة عمل بعنوان (مدخل إلى كتابة الرواية)، يقدمها الأستاذ خلف القرشي، وذلك ابتداءً من يوم الأحد القادم الموافق 2022/07/31، ولمدة ستة أيام بمعدل ساعتين يوم.

وأضاف الربيعي: “حرص النادي أن يوفر للورشة بمشيئة الله تعالى كل عوامل النجاح، وأولها اختيار مدرب متخصص وهو الأديب الأستاذ خلف القرشي الذي تحمل سيرته الثقافيّة سجلًا حافلًا بالمنجزات الإبداعيّة في مجال الكتابة الإبداعيّة عموما، والسرد خصوصًا قارئًا وكاتبًا،ومؤلفًا،وناقدًا، ومحاضرًا. وسبق لعدَّة جهات حكوميةٍ وأهليّة، وكثير من الأشخاص الاستفادة من أدواته ومهاراته في مجال التدريب على الكتابة الإبداعيّة، ومنها نادي مكة الأدبي، ونادي جدة الأدبي، ونادي الطائف الأدبي وجمعية الثقافة والفنون بالرياض، وغيرها.

وأردف الربيعي: “إنَّ القائمين على أدبي مكة المكرمة إذ يقدمون هذه الورشة، فإنهم يستلهمون رسالة النادي في خدمة المشهد الثقافي والأدبي. وهي ورشة مجانية كما هو حال جميع الورش التي يقدمها النادي، وسيحصل كل مسجل بها، على شهادة حضورية.
الربيعي دعا الراغبين في التسجيل بالورشة، التواصل مع قسم العلاقات العامة بالنادي في أقرب وقت، لأن العدد محدد من أجل تحقيق أقصى فائدة للمتدبرين باعتبار أن عناك تدريبات وتطبيقات ومهام يومية نظرية وعملية.

أدبي مكة المكرمة .. ينظم ورشة عمل في كتابة الرواية: - صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. يشرفني و يسعدني أن أنضم لهذه الكوكبة من الأخوة و الأخوات
    نخبة التميز و الرقي في فن كتابة الرواية
    حفظكم الله ووفقكم🌹

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى