الجمال والديكورالمظهر والأزياء

#أزياء_محجبات مناسبة للشاطئ 2022

تواجه المحجبات الكثير من الحيرة فى موسم الصيف فى محاولة اختيار ازياء محجبات محتشمة وفى الوقت نفسه أنيقة ومناسبة للشاطئ وللصيف، ويتخوفن كثيرًا من عدم القدرة على موازنة هذه المعادلة الصعبة. ولكن بإمكانك إن طالعتِ صور مدونات الموضة المحجبات أن تتعرفى على قواعد اختيار ازياء محجبات مناسبة للشاطئ وأنيقة للغاية.

تلعب الألوان دورًا مهمًا عند اختيار ازياء محجبات ملائمة للشاطئ، حيث يفضل أن تختارى الألوان المشرقة التى تضفى بهجة على إطلالتك وتجعلها ملائمة للشاطئ والمصيف، وإذا كنتِ لا تحبى لفت الأنظار أو الألوان الفاقعة جدًا يمكنك اختيار ألوان الباستيل الهادئة لإطلالة مثالية على الشاطئ.

نؤكد لك أن كلمة السر في الأناقة على الشاطئ دائماً هي البساطة، وهو الأمر الذي يجب أن تضعيه في اعتبارك عند التفكير في إطلالاتك.

البدلة المشجرة من غادة حسن


تُعبر البدلات المشجرة عن أناقة العطلات الصيفية؛ لما تضفيه من مظهر مرح ومميز على إطلالاتك، ومنه ارتدت مدونة الموضة المصرية غادة حسن بدلة بيضاء مطبعة بالأشجار الزرقاء ومصممة بقصة واسعة، مع بلوزة بيضاء عملية، واكسسوارات اللون البني بدرجاته المختلفة.

غادة عثمان بإطلالة عملية بألوان الباستيل


استحوذت الألوان الزاهية على إهتمام خبراء الموضة هذا العام، وهي من الصيحات المناسبة لإطلالات البحر، فجربي تنسيق إطلالتك بأسلوب مدونة الموضة الأردنية غادة عثمان، التي أطلت بقميص أبيض كلاسيكي مع صديري بلون الباستيل السماوي، وبنطلون واسع بلون الباستيل الأزرق، وأكملت أناقتها بحجاب ساتان وأقراط مستديرة، فيما انتعلت حذاءً رياضياً أبيض.

إسراء مصطفى بالفستان الفضفاض


لا غنى عن الفساتين الملونة والواسعة خلال العطلة الشاطئية، لذا ظهرت مدونة الموضة المصرية إسراء مصطفى بفستان بنفسجي واسع بأكمام منفوخة مكمل بسكارف مطبع للخصر، واعتمدت لأناقتها حجاباً أبيض من القطن، لخيار مميز يليق بالصيف.

رهف الشامي بالفستان المورد


الأزياء الموردة تضفي على إطلالاتك التألق والجمال الحيوي بأسلوب مفعم بالحياة، لذا تلجأ له الكثيرات من النساء في إطلالاتهن الصيفية، لا سيما أنه من أكثر الصيحات رواجاً منذ عدة مواسم، ومنه اخترنا لك إطلالة مدونة الموضة المصرية رهف الشامي، التي نسقت فستاناً بنفسجياً مطبعاً بالزهور الملونة مع أكمام سوداء بقصة عملية، وأكملت تألقها بحجاب أسود وحقيبة باللون الأحمر العنابي، وانتعلت حذاءً من الباستيل البنفسجي.

سهى بأزياء بيضاء خفيفة


تليق الإطلالات البيضاء الصيفية في إطلالات الشاطئ بشكل كبير، وقد اختارت مدونة الموضة سهى قميصاً وبنطلوناً واسعين باللون الأبيض المصمم بقصة عملية مكمل بوشاح أبيض طويل على كامل التصميم؛ لمنحك أسلوباً متجدداً وأنيقاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى