الجمال والديكورالمظهر والأزياء

#أفضل_تصاميم_عصرية #الحذاء_الرياضي الأبيض

تعدّ الأحذية الرياضية من القطع الأساسية في خزانة كل رجل أو شاب، وبشكل خاص في الموسم الصيفي وفي الاطلالات العمليّة والنهارية الكاجوال.

ويعتبر الحذاء الرياضي باللون الأبيض الأساسي والكلاسيكي من أبرز تصاميم الأحذية الرياضية والسهلة التنسيق مع العديد من الاطلالات، وفي كل موسم نشاهدها بالعديد من التصاميم والموديلات.

وبامكانك تنسيق الحذاء الرياضي الأبيض مع العديد من الاطلالات كالجينز أو الشورت مع التيشرت أو القمصان الكاجوال، أو مع السراويل القماشية الأنيقة أو البدلات الصيفية الجذابة، بالإضافة إلى العديد من الطرق والأساليب والتي جمعما لك مجموعة مميّزة منها لتستوحي اطلالاتك بأكثر من ستايل.

خلال السنوات الأخيرة، أصبح الحذاء الرياضي الأبيض أكثر من مجرد عنصر أساسي في خزانة ملابس كل رجل، وهو السبب وراء امتلاك كل منّا عددًا لا نهائيًا منه.

يناسب ذلك الحذاء الرياضي المريح بلونه الأبيض ستايلات الملابس المختلفة بدءًا من الكلاسيكي إلى الكاجوال والسمارت كاجوال. لذا، نجد أغلب الماركات العالمية تطلق تصاميم مختلفة منه، وهو ما نستعرضه من خلال المقال التالي.

أفضل تصاميم عصرية للحذاء الرياضي الأبيض من أشهر الماركات العالمية
على الرغم من بساطة التصميم، يحتل الحذاء الرياضي الأبيض مكانة متقدمة بين غيره من الأحذية الرياضية، ما دفع الماركات العالمية للتسابق في إنتاج تصاميم رائعة تجذب المزيد من العملاء.

إليك أجمل التصاميم العمليّة من الحذاء الرياضي الأبيض من الماركات المختلفة.

حذاء التنس الأكثر شهرة، الذي يرجع تاريخ إطلاقه لأوائل السبعينيات، واستمر إنتاجه إلى أن توقف عام 2011، ثم أعادت علامة أديداس إنتاجه مجددًا في عام 2014.

أكثر ما يميزه تصميمه غير التقليدي البعيد كليًّا عن الشرائط الثلاثة الكلاسيكية التي ارتبطت باسم العلامة.

ظهر للمرة الأولى على الساحة في عام 2004 بتصميمه الذي يتسم بالبساطة الشديدة، فقدمته الشركة بشكل ثوري ليكون حذاء تنس مبسط ومصنوع يدويًّا في إيطاليا من جلد نابا الفاخر.

في عام 2022، لا يزال هذا التصميم متصدرًا بمظهره النظيف وقوامه اللين المصمم ليدوم طويلًا على الرغم من المنافسة الشديدة بين أحدث صيحات الموضة في عالم الأحذية الرياضية بأسعارها المنخفضة.

يرجع تاريخ تصميمه كأول حذاء كرة سلة من علامة نايك لإبراز تقنيتها الثورية على أنه النموذج الوحيد الأكثر ثقة.

التصميم الأكثر لمعانًا من إنتاج شركة نايك على الإطلاق، والأفضل أداءً في الملعب، إذ يجمع بين البساطة وجمال التصميم والصلاحية الطويلة، وهي ثلاث صفات لا تتوافر جميعًا في أغلب الأحذية الرياضية.

حذاء ريبوك هو الحذاء الرياضي الأكثر ارتداءً من قبل الشباب في بريطانيا. هناك العديد من العوامل التي تجعله مثاليًا لجميع الأغراض، فإلى جانب مظهره الأنيق، يدوم طويلًا نظرًا لخاماته عالية الجودة.

تسعى الكثير من العلامات التجارية المبتدئة صنع أحذية رياضية بستايل الريترو الكلاسيكي، لكن القليل منها لديه وجهة نظر مميزة مثل علامة Stepney Workers Club.

تأسست في لندن عام 2018، S.W.C، واستعارت اسمها من مجموعة رياضية قديمة ترجع إلى عشرينيات القرن الماضي. يتسم تصميم Dellow بشكله كحذاء رياضي قديم من القماش، وقد أضاف المصممون شعار المصافحة الساحر الخاص به وقاموا بتزيين الحذاء بمجموعة واسعة من الألوان.

حذاء رياضي كلاسيكي فريد من نوعه بتصميم غير متماثل ومظهر علوي جذاب. من خلال الجمع بين نوعين من المواد، القماش والجلد المدبوغ، فإن التباين بين المواد أنتج زوجًا من الأحذية ذا تعبير لافت.

تتمتع أحذية كونفيرس الرياضية بشعبية كبيرة على مستوى العالم، تتسم بتصميمها المصنوع من القماش الأثقل وزنًا في الجزء العلوي، مع النعل الأوسط المطاطي، ويكون الجزء الأمامي الذي يغطي أصابع القدم أصغر قليلًا، أما الرقعة الموجودة على الجزء الخلفي من الكعب فتأتي باللون الأبيض القياسي.

عندما أراد سالومون، صانع الملابس الفرنسي الأسطوري، جذب المزيد من الأشخاص المهتمين بأحذيتهم الرياضية فائقة الأداء، بحث في أرشيفه عن الصور التي يمكن أن تكون بمثابة لوحات للألوان البرية.

قد تبدو أحذية سالومون حادة للغاية ولا لون لها على الإطلاق، فتعمل شبكة النايلون والألواح الأنيقة بشكل أفضل معًا لتمنحه بياضا جليديا.

أما نعل العروة الأكثر شراسة، فيسهم في تحسين عملية الركل خلال ممارسة التمارين أو التغلب على منحدرات الجبال الصخرية خلال تسلقها، كما تؤدي أيضًا بشكل جيد في شوارع المدينة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى