11المميز لدينااستطلاع/تحقيق/ بوليغراف / هستاق

هل اقرضت ملابسك الداخلية!

بعيدًا عن اقراض المبالغ النقدية بل أقراض أشياء أخرى ، فبعيدًا عن استعارة الأخرين لسيارتك أو لجهاز من بيتك أو افراض جيرانك لبعض الأطعمة (بصل ، ملح ، سكر..) ماذا عن إعارة الأخرين للملابس الداخلية فهل حدث أن اقرضت ملابسك الداخلية ؟! لأي من جيرانك أو أصدقاءك ..وهل اقترضت أنت من الأخرين شيء من هذا ؟

كثير من الأمور يتوقع الكثيرون أنهم عند اقراضها للأخرين سوف تعود إليهم خلال بضعة أيام ماعدا طبعًا المال .

لكن حين تقرض الأخرين لبعض من ملابسك الداخلية وهل تتوقع عودتها سريعًا ؟ أم مع التحذيرات من استخدام الملابس الداخلية وأيضًا عدم قبول إعادتها عند البيع فهذا يؤكد أن اقراض  الملابس الداخلية أو أعارتها أمر غير وارد البته .

هل اقرضت ملابسك الداخلية!

لكن هذا هو الحال بالنسبة لامرأة واحدة شعرت “بالحرج” بشأن طلب العنصر الذي اقرضته لجارتهم حيث اقرضت (البكيني لابنتها ) لطفلة جارتها حين كانوا في رحلة للسباحة.

وذكرت مومو سنت الحادثة قائلة    “في نهاية الأسبوع الماضي ، أخرجنا المسبح الكبير في قسمنا المشترك من الحديقة وملأناه للأطفال الذين يستخدمونه.

“سألتني ابنة جيراننا التي تكبرني بعامين عما إذا كان بإمكانها استعارة زي سباحة.

“إنها أكبر وأطول قليلا من ابنتي ، لذا كان خياري الوحيد هو إعارتها بيكيني جديد اشتريته لقضاء عطلة ، والذي ارتدته ابنتي مرة واحدة فقط وهي من متجر لائق. لقد افترضت للتو أن لها كانت في الغسيل أو شيء من هذا القبيل.

“لقد مر الآن أسبوع ولا تزال طفلة الجيران ترتد ي بيكيني ابنتي اليوم في حمام السباحة. أشعر بالحرج من طلب ذلك مرة أخرى ولكنني غاضبة حقا لأنني لا ينبغي أن أكون الشخص الذي يشعر بالحرج.


“إنه لون فاتح وأشعر أنه انتقل الآن من كونه جديدا إلى “مستعمل” ، والذي قد يكون  توسع  أيضا.

“هل يجب أن أشطب هذا الأمر وسيكون فقط كدرس مستفاد أم سأطلب إعادتها؟”

وسارع أصدقاء موموسنت نحو  الاندفاع للدفاع عن المرأة وقالوا إنه من المنطقي طلب استعادة البيكيني لأنه ملك لابنتها.

وكتب أحدهم: “اطلب ذلك مرة أخرى بالطبع! قل بشكل عرضي أنك تغسل جميع أشياء السباحة ، لذا يمكنك الحصول على البيكيني أيضا. “

هل اقرضت ملابسك الداخلية!كيف تسبب الملابس الداخلية بعض الأمراض؟

قد لا يدرك الكثير من الناس أن الملابس الداخلية قد تسبب العديد من الأمراض والالتهابات، والتي يمكن الإصابة بها نتيجة الاستعمال الخاطئ للملابس الداخلية، أو نتيجة الاختيار الخاطئ لها، والتي قد تؤثر على صحة الأعضاء التناسلية للذكر والأنثى

من الأمراض التي يمكن الإصابة بها :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى