11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

#أسماء_أبواليزيد بصورة #إصابة_في_أنفها

نشرت الفنانة المصرية #أسماء_أبواليزيد، صوره لها عبر خاصية الإستوري في حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي #إنستقرام، بعد تعرضها لأصابة شديدة في أنفها.

أسماء_أبواليزيد بصورة #إصابة_في_أنفها
أسماء_أبواليزيد بصورة #إصابة_في_أنفها

وشاركت أبو اليزيد الصورة مع متابعيها حيث علقت عليها وقالت: “الحمد لله قدر ولطف”.

الجدير بالإشارة أن أخر أعمال الفنانة أسماء أبو اليزيد الفنية فقد شاركت فى الماراثون الرمضانى 2022، خلال مسلسل “توبة”.. من تأليف عدد من المؤلفين الشباب، وبطولة النجم عمرو سعد، وماجد المصرى، ودياب، وصبا مبارك، وكريم عفيفى.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وكانت الفنانة الشابة أسماء أبو اليزيد، احتفلت مطلع شهر يوليو الجارى، بعيد ميلادها، ونشرت فيديو من احتفالها عبر “إنستجرام”، وهى تطفئ شموع كعكة عيد ميلادها، وعلقت: “النهاردة بقا عيد ميلادى الحقيقي، 10 يوليو، شكرا لكل الحبايب اللى كلمونى واللى بعتولى وهنونى واللى احتفلوا معايا، كل سنة وأنا وانتو حلوين وطيبين وبخير”.

وفى مايو الماضى انطلق عرض أولى حلقات الموسم الخامس والأخير من مسلسل “الآنسة فرح” بطولة النجوم أحمد مجدى وأسماء أبو اليزيد ورانيا يوسف، وعدد كبير من الفنانين، ويعرض المسلسل على إحدى المنصات الإلكترونية بالتزامن مع عرضه على التليفزيون، وذلك بعد انتهاء المخرج تامر فرج، من مونتاج حلقات المسلسل بالكامل.

ويستأنف الجزء الخامس من مسلسل “الآنسة فرح”، أحداث الأجزاء الماضية، بعدما تمكنَّت الشرطة من القبض على “عاصى الغول” و”ميريام”، فيما ادعى “شادي” أنه مريض بالسرطان، لتتجدد الأحداث وسط حالة من التشويق، بعد أن قررت “ميريام” الاعتراف بكل شيء للشرطة، ولكن تحت شرط واحد فقط، وهو تعيين حراسة شخصية على سجنها للأبد، حتى تتجنب ما حدث لـ”جيهان”، ويتم قتلها فى السجن فيما تتطور العلاقة من جديد بين شادى وفرح ليكشف لنا الجزء الجديد عن تفاصيل عودتهم.

 ويشارك فى بطولة الجزء الخامس من مسلسل “الآنسة فرح” كل من: أسماء أبواليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، تامر فرج، عارفة عبد الرسول، مريم الخشت، هبة عبدالعزيز، جيلان علاء، وسيناريو وحوار محمود عزت، وعمرو مدحت، ومن إخراج وائل فرج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى