11المميز لديناتاريخ ومعــالمسفر وسياحة

لإقامة مثالية..#أجمل_فنادق في #جدة

لا يمكن مقاومة سحر طبيعتها الخلابة فجولتها البحرية لا تقارن ولما لا وهي عروس البحر الأحمر، وتاريخها وأصالة شوارعها القديمة تعطيها رونقاً نابعاً من عبق التاريخ والتراث، وسواء كانت اقامتكم فيها يوم أو عدة أيام فأنتم على موعد مع تجربة سياحية مميزة، أنتم على موعد مع مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية ومن أجل أن تكون تجربة مميزة ومتكاملة فلابد أن تكون الإقامة مثالية.

1- فندق هيلتون جدة Jeddah Hilton


يعد فندق هيلتون جدة من معالم السياحة في جدة نظراً لموقعه المثالي المميز حيث يقع الفندق على بعد 7.6 كم من المسجد العائم كما أنه يبعد 20 دقيقة عن منطقة وسط جدة، كذلك يقع على بعد 20 دقيقة من مطار الملك عبد العزيز الدولي، كما أنه يبعد 30 دقيقة فقط من الشواطئ الرملية البيضاء للبحر الأحمر. يحتوى الفندق على مجموعة مكونة من 5 مطاعم فريدة من المأكولات العالمية الشهية بين الأطباق التقليدية السعودية والمأكولات الأمريكية الشهيرة.

2- فندق إنتركونتننتال جدة InterContinental Hotel Jeddah


يقع الفندق التابع لسلسلة فنادق ومنتجعات إنتركونتننتال العالمية على بعد 25 كم من مطار الملك عبد العزيز الدولي متمتعاً بإطلالة خلابة على شاطئ البحر الأحمر ونافورة الملك فهد، يتميز الفندق بموقعه بالقرب من مراكز الأعمال في جدة وأهم مناطق الجذب مثل البلد ومراكز التسوق والمواقع التاريخية الشهيرة حيث يقع الفندق في شارع الكورنيش على بعد 5 دَقائق بالسيارة من الوسط التجاري لمدينة جدة.

3- فندق شانغريلا جدة ‪Shangri-La Jeddah‬

فندق انتركونتيننتال جدة
يعد خياراً مثالياً للعائلات حيث يقع فندق شانغريلا جدة في الواجهة البحرية الجديدة بجدة، على شاطئ البحر الأحمر، مقدماً مستويات متميزة من الفخامة والضيافة الأصيلة. وتتميز الغرف بنوافذ واسعة ممتدة من الأرض حتى السقف، وتستوحي ألوانها من الواجهة البحرية المقابلة للفندق. يتميز الفندق بالديكورات الداخلية الراقية و الأثاث العصري، بالإضافة إلى شرفات خاصة مع إطلالات مذهلة تعزز من روعة التجربة. كما يقدم تجارب تناول طعام مبتكرة تلبي جميع الأذواق من خلال وجود 4 مطاعم مختلفة.

4- فندق ريتز كارلتون، جدة The Ritz-Carlton, Jeddah


أفخم فنادق جدة من حيث الموقع المتميز فهو يبعد عن كورنيش جدة مسافة 4 كم تقريباً وعلى بعد 20 كم من مطار الملك عبدالعزيز الدولى، يتميز بتصميم تقليدي مطل على ساحل البحر الأحمر، كما يتمتع بغرف ذات تصميمات راقية وأنيقة، وتقدم المطاعم فيه مجموعة من النكهات السعودية والعالمية.

5- فندق ذا فينيو جدة الكورنيش ‪The Venue Jeddah Corniche‬


يعد فندق ذا فينيو جدة الكورنيش عنواناً مثالياً على شاطئ البحر حيث يقع في قلب الواجهة البحرية لمدينة جدة، مع مناظر خلابة للبحر الأحمر. يقع الفندق شمال كورنيش جدة وعلى بعد دقائق من وسط المدينة ليكون بوابة لكل ما تقدمه جدة من الممرات المتعرجة الضيقة لمدينتها القديمة الساحرة إلى الجادات المفتوحة ومراكز التسوق المتلألئة في منطقة الكورنيش المطورة حديثًا.

6- فندق بارك حياة Park Hyatt Jeddah


يقع بحي الحمراء الشهير على بعد 23 كم من مطار الملك عبد العزيز الدولي متميزاً بموقع مواجه للبحر على كورنيش جدة، وتقع نافورة الملك فهد علي بعد 15 دقيقة بالسيارة من الفندق، وهو أحد أفضل فنادق مدينة جدة على البحر التي توفر مطاعم تقدم أكلات شرقية.

7- فندق إيلاف Elaf Jeddah hotel


يقع فندق إيلاف فى شارع الكورنيش في حي الشاطئ بمدينة جدة ، وهو ملحق بمبنى رد سي مول حيث تعتبر المنطقة هي الأفضل في المدينة وذلك لأن كافة المرافق والفنادق الأخرى تقع بالقرب منه وهو من الفنادق الفخمة العصرية التي تتميز بوحداتها الأنيقة المجهزة ومرافق ترفيه منفصلة كصالة اللياقة وخدمات السبا ملعب للتنس خدمات الإنترنت وصفّ السيارات ونقل المطار.

8- منتجع موفنبيك النورس جدة Mövenpick Al Nawras Jeddah


بعد منتجع موفنبيك النورس جدة من الأماكن المميزة وذات أسم طويل حيث تم افتتاحه عام 2002 بشارع الكورنيش بحي الشاطئ على بُعد حوالي كيلومترين من كورنيش جدة الجديد ومدينة الشلال الترفيهية وفقيه أكواريوم وبالقرب من منطقة التحلية للتسوق، يضم المنتجع فيلات صغيرة وكبيرة مع حديقة خاصة وحوض سباحة ويتميز بإطلالات خلّابة على البحر الأحمر.

9- فندق راديسون بلو Radisson Blu Hotel, Jeddah Corniche


يستمتع الضيوف في فندق راديسون بلو، جدة الكورنيش بالإقامة على بُعد بضعة خطوات فقط سيرًا على الأقدام من ساحل البحر الأحمر ووسط مدينة جدة النابض بالحياة حيث يقع الفندق على بُعد 6 كيلومترات تقريباً من مطار الملك عبد العزيز الدولي، وعلى مقربة أيضًا من الكورنيش الشمالي الشهير، كما يقع على بُعد 5 دقائق فقط من المركز التجاري ردسي مول، حيث يستطيع الضيوف الاستمتاع بتجربة التسوق في أكبر مركز تجاري في جدة.

10- فندق والدرف أستوريا جدة – قصر الشرق Waldorf Astoria Jeddah – Qasr Al Sharq


يعد والدورف أستوريا جدة – قصر الشرق قصرًا عربيًا في قلب مدينة جدة حيث يقدم إقامة فاخرة لجميع ضيوفه. يقع على ساحل البحر الأحمر الخلاب إلى جانب أغلب المعالم الشهيرة لمدينة جدة. يوفر الفندق تجربة تناول طعام في مطعمين رائعين يقدمان أطباقاً من المأكولات الإيطالية وأفضل المأكولات الشرقية وسط تصميم عصري وإطلالات خلابة للبحر.

ويبقى التذكير بأن اختيار فندق الإقامة المثالي هو مفتاح قضاء تجربة سياحية مثالية لذلك من المهم اختيار مكان الإقامة بدقة وبعد تفكير جيد ومدروس، فاختيار فندق الإقامة هو أحد أهم القرارات التي يتخدها السائح قبل بدء تجربته السياحية وذلك لضمان تجربة سياحية مثالية وخاصة اذا كانت مدينة تجمع بين الطبيعة الساحلية الخلابة والطبيعة الأثرية العريقة مثل مدينة جدة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى