11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

#هيدي_كرم تتمرن وتعالج الترهلات

نشرت الفنانة المصرية #هيدي_كرم، مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي #إنستقرام وهي تقوم بالتمرين.

وشاركت هايدي مقطع الفيديو مع متابعيها وهي تقدم تمرين رياضي عن كيفية معالجة ترهل باطن الفخذ مع الوقت.

وأوضحت هيدي من خلال الفيديو أن التمرينات الرياضية مفيدة لصحة الجسم وتعمل على تشغيل العضلات في مناطق متفرقة في الجزء السفلي من الجسم، وخاصة العضلات الداخلية للفخذ.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة هيدي كرم، مسلسل «الاختيار 3»، الذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي، بطولة #كريم عبدالعزيز، #أحمد السقا، #أحمد عز #ياسر جلال.

#هيدي_كرم تتمرن وتعالج الترهلات

الجدير بالذكر ان الفنانة هيدي كرم تريند مؤشر البحث جوجل وذلك بعدما أجابت على اسئلة جمهورها بإمكانية الزواج من شخص غير ديانتها وقالت :” ده سؤال صعب، أنا بشوف ناس كتير اتجوزوا من ديانات مختلفة وجوازاتهم نجحت وكانت جميلة ومكنش فيها مشاكل”.

وأضافت :” أنا بطبعي ست متفتحة، ومنفتحة على الآخر، ومنفتحة على الثقافات المختلفة والديانات المختلفة، دي طبيعتي وشخصيتي اللي بفخر بيها وسعيدة بيها، فأعتقد لو لقيت إنسان مناسب بجد إني هوافق” .

وأعلنت الفنانة  هيدي كرم عن  مرورها بحالة اكتئاب وتناولها أدوية اكتئاب لأنها مرت بمرحلة صعبة.

وقالت هيدي كرم  في مقطع فيديو عبر خاصية ستوري على حسابها الرسمي بموقع انستجرام: “أنا أخذت أدوية اكتئاب في مرحلة من حياتي وشايفة إنه ليه لاء؟، لأني عديت بمرحلة صعبة ودي حاجة مش عيب أني أخذ أدوية بسبب حالتي النفسية”.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ولدت الفنانة هايدي كرم في حي شبرا القاهري عام 1980 لأسرة أتت أساساً من مدينة طنطا، محافظة الغربية.

تخرجت من كلية التجارة، قسم لغة فرنسية، في جامعة عين شمس. بدايتها كانت في الإعلانات كموديل ثم إتجهت للإعلام فعملت كمذيعة في قناة ART.

أول أعمالها الدرامية كان من خلال ترشيحها من قبل صديقتها نيفين تكلا للمخرج عادل ماكين الذي أسند إليها دور كوجه جديد في مسلسل “مارينا مارينا” من بطولة صلاح عبد الله وهالة فاخر ووحيد سيف عام 2002.
بعدها تعرفت على الممثل إيهاب فهمي الذي قدمها للمخرج جمال عبد الحميد، والذي تعتبره المكتشف الحقيقي لها، وقدمت معه العديد من الأعمال منها أولها مسلسل “بنت من شبرا” مع ليلى علوي وحنان مطاوع عام 2003.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى