11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

#موديل_روز وعيد ميلادها

نشرت عارضة الأزياء #السعودية #موديل_روز، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي #إنستقرام مجموعة من الصور من احتفالها بعيد ميلادها الـ 33.

وشاركت #موديل_روز ألبوم الصور مع متابعيها وأصدقائها، وظهرت في حالة إنبساط بعد حضور عدد من أصدقائها.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية
واختارت روز فستانا قصيرا وضيقا باللون البنفسجي وطبقت ماكياجا ناعما بالألوان الترابية أظهر تفاصيل جمالها، وفي رصد التعليقات تمنى المتابعون عام سعيد لعارضة الأزياء السعودية.

 

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

روز (بالإنجليزية: Roz)‏ (وُلدت: 14 أغسطس 1989، السعودية – )؛ عارضة أزياء سعودية، تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية. في عام 2013 بدأت نشاطها في عروض الأزياء وتوجهت لهذا المجال حيث كسبت شهرة واسعة فيه، وحظيت على نسبة متابعين عالية، تعتبر هي النسبة الأعلى من بين عارضات الأزياء العربيات في الانستغرام ووصل عددهم إلى عشرة ملايين متابع.

ولدت روز، واسمها الحقيقي روان عبد الله أبو زيد في المنطقة الشرقية في السعودية، والدها من المدينة المنورة ووالدتها من حائل. عاشت طفولتها في الشرقية، ثم انتقلت إلى الرياض.

قررت الانتقال للعيش في الولايات المتّحدة الأميركية لغرض دراسة التصميم الداخلي، بدأت تنشط في عالم التواصل الاجتماعي باسم «روزانا»، ثم عرفت باسم «روز» اختصارًا، وحققت شهرة بعد أن دخلت في بعض عروض الأزياء وجلسات التصوير في الولايات المتحدة، إلى جانب عملها كموديل للمنتجات التجميلية لبعض العلامات. ثم توالى عملها مع كبرى العلامات العالمية لتكون أول سعودية وخليجية في هذا المجال، ثم اختيرت لتكون أول شخصية عربية من حيث قوة الجمهور والأداء.

تصدّرت المجلات والمواقع الفنية العربية لأنّها أول عارضة سعودية تعرض الملابس والأزياء على مواقع التواصل الاجتماعي، وحقّقت شهرةً إقليمية بهذه الطريقة.

يتابعها أكثر من عشرة ملايين شخص عبر صفحتها في الإنستغرام وتتمحور منشوراتها حول الموضة والأزياء. في فبراير 2018، ظهرت على غلاف مجلة Kombin التركية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى