11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

#سميرة_سعيد تنشر #كرباج

نشرت الفنانة #سميرة_سعيد، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي #إنستقرام، مقطع فيديو قصيرة لأغنيتها التي سيتم طرحها قريباً وتحمل إسم “#كرباج” .

وشاركت #سميرة_سعيد، مقطع الفيديو مع متابعيها، حيث علقت على المقطع حيث اكتفت بكتابة كلمة ” قريباً”.

الجدير بالإشارة أن سميرة سعيد تتعاون في أغنية ” كرباج” من الشاعر الغنائي والملحن عزيز الشافعي، ومع الموزع طارق مدكور الذي تتعاون معه مرة آخرى بعد آخر تعاون جمعهما منذ 20 عاماً في أغنية ” يوم ورا يوم”

فيما كشف الموزع الموسيقي طارق مدكور كواليس عودته للتعاون مع النجمة سميرة سعيد لأول مرة منذ 20 عاما، من خلال أغنية “كرباج”، التي من المقرر طرحها الثلاثاء المقبل.

وقال طارق مدكور في مداخلة مع الإعلامي يوسف الحسيني ببرنامج “التاسعة” المذاع عبر القناة الأولى المصرية: خلال العشرين سنة الماضية لم أكن بعيدا عن سميرة سعيد، وكنا نتقابل ونتكلم ونبحث عن أغنية يمكن أن نقدم من خلالها شيئا جديدا ومختلفا.

وأضاف: كنت بالصدفة في جلسة مع الملحن عزيز الشافعي للاستماع لبعض الألحان، وشرحت له أنني أبحث عن أفكار مختلفة ليست لمطرب معين، وهذا سبب قلة أعمالي، لأن كل ما أجده غالبا لا يوجد به جديد.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

أما آخر كليبات الديفا سميرة سعيد فكانت أغنيتها mon cheri مون شيرى، وهى الأغنية الرابعة من ألبومها “إنسان آلى”، وحمل الفيديو كليب طابع وأجواء الستينيات والسبعينيات وكلمات الأغنية باللغة العربية والفرنسية، ومن كلمات محمد القياتى، ولحن بلال سرور، وتوزيع هانى يعقوب، أما الميكس والماستر لخالد عز، ومن إخراج نضال هانى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى