ألعاب وتساليجيل الغد

أفضل #ألعاب #للأطفال صغار #السن

أفضل #ألعاب #للأطفال صغار #السن ألعاب #الأطفال تعتبر جزءًا لا يتجزأ من مسلتزماتهم واحتياجاتهم، التي تنمّي قدراتهم #العقلية ومهاراتهم الحركية إلى جانب الترفيه، وحتى الطفل الرضيع يحتاج إلى ألعاب خاصة، تجعله يكتشف ما حوله وتجذب انتباهه إليها، وتختلف الألعاب التى تصلح لطفلكِ حسب سنه، فكيف تختارين ألعاب أطفال مناسبة لطفلك.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

أفضل #ألعاب #للأطفال صغار #السن -صحيفة هتون الدولية
ألعاب للأطفال صغار السن

العرائس

قطعاً تحب ابنتي اللعب بالعرائس والتي تكون عادة على شكل أطفال رضع أو ما شابه فهي تحب أن تتظاهر كأنها أمهم التي تطعمهم أو تضعهم في الفراش للنوم أو تعطيهم حمامًا، ويوجد من هذه العرائس أشكال وأحجام عديدة، كل ما عليك هو أن تختاري ما يناسب ميزانيتك.
أفضل #ألعاب #للأطفال صغار #السن -صحيفة هتون الدولية

لوحة الرسم المائي

كلنا نعلم كم يحب الأطفال الرسم وفي الوقت ذاته نكره الفوضى التي يتركوها بعد ذلك، ابنتي مثلاً انتهى بها الأمر بأن ترسم على سجادة غرفتها وعلى صينية كرسي الأطفال وحتى على ملابسها ولهذا أحب الأكوا باد فيمكن للأطفال أن يرسموا كما يشاءون ويمكنني أنا أن استريح من الفوضى، كل ما تحتاجينه هو ملء قلم الرسم بالماء واتركيهم يرسمون بحرية أو حتي (يشخبطون) علي اللوحة المصاحبة ثم تتلاشى الرسومات حتي يقوموا بالرسم مرة أخرى وهكذا.
أفضل #ألعاب #للأطفال صغار #السن -صحيفة هتون الدولية

الدراجة ذات الثلاث عجلات والسيارات

يمكن للأطفال أن يركبوا الدراجة ذات الثلاث عجلات أو السيارات الصغيرة في سن مبكرة فلا تقلقي من هذا فمن المفيد لهم أن يحركوا أرجلهم في هذا السن ويبتعدوا قليلاً عن التليفزيون والألعاب الإليكترونية التي يتعلقون بها.
أفضل #ألعاب #للأطفال صغار #السن -صحيفة هتون الدولية

السبورة

وهذه اللعبة أيضا حل رائع لتفادي مسألة الفوضى وفي نفس الوقت إعطاء الأطقال الفرصة للرسم كما يحلو لهم، وهي لا تفقد قيمتها بمرور الوقت، وسوف تجدي منها تشكيلات مختلفة مناسبة للبنات والأولاد، أحد الأطفال الصغار في سن المشي في عائلتي لديه دودل بورد على شكل كرتون سيارات وهو يعشقها بالفعل.
أفضل #ألعاب #للأطفال صغار #السن -صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88