الفنون والإعلامفن و ثقافة

#راغب_علامة يجهز نفسه لحفل #العراق

نشر المطرب اللبناني #راغب_علامة، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي #إنستقرام، بوستر خاص لحفلته التي ستقام في #العراق.

#راغب_علامة يجهز نفسه لحفل #العراق - صحيفة هتون الدولية

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وشارك راغب علامة البوستر الخاص بحفلته مع متابعيها، حيث علق عليها وقال: “قطار #الحب والفرح مكمّل معكم بـ #لياليأربيل في #العراق يوم #الخميس ٢٢ أيلول/ سبتمبر حتى نغنّي ونفرح سوا، لأن أحلى شي بالدنيا الحب #راغبعلامة”.

الجدير بالإشارة أن راغب علامة قد أحيا مؤخرًا حفلًا غنائيًا ضخمًا في مدينة العلمين الجديدة بالقاهرة، ضمن مجموعة يقدمها نجوم الغناء والطرب في المدينة الساحلية بموسم الصيف.

#راغب_علامة يجهز نفسه لحفل #العراق - صحيفة هتون الدولية

الجدير بالذكر أن راغب علامة (7 يونيو 1962-)، مغني لبناني يحمل الجنسية الكندية.

أوّل أغنية قدمها كانت أغنية (اتفرج عالحلاوة) بعدها أطل مع فاروق وميسم درزي في إذاعة لبنان العربي وغنى آنذاك على الهواء (يا بنت السلطان). أول ألبوماته الغنائية كانت بألبوم (بكرة بيبرم دولابك) الذي استقبله سوق الكاسيت في لبنان في منتصف الثمانينات وراحت الجماهير اللبنانية والسورية تردد اغنياته خاصة اغنيتى (عبالك النغم) و(مبروك). وتوالت بعده البوماته ولعل أشهر وأهم البوماته سواء التي قدمها باللهجة اللبنانية قبل حضوره لمصر اوالتي قدمها باللهجة المصرية بعد تعاونه مع شعراء وملحنين مصرين اوالتي ظهرت كخليط باللهجتين المصرية واللبنانية وبعض اللهجات العربية الأخرى :توأم روحي ويأتى في مقدمة هذه الالبومات البوم (توأم روحى) الذي تجاوزت توزيعاته في مصر حاجز ال300 الف نسخة (ستة طبعات) وارتبط الشباب بمجموعة من اغنياته مثل اسف حبيبتى الوقت فات، ونقطة ضعف، ولايعلى عليك حد في قلبى. بالإضافة لاغنية الالبوم توأم روحى بالطبع وكذلك الأمر مع البومة الجميل (فرق كبير) الذي تضمن أغنية سيدتى الجميلة التي حققت نجاح مدوى إلى جانب مجموعة الاغنيات كرمالا وولاقد الحب وولودارت الايام. وحقق الالبوم نجاح كبير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى