11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

تيم بليك نيلسون ينضم إلى كابتن أمريكا: النظام العالمي الجديد كقائد

يعتبر The Incredible Hulk منذ فترة طويلة (أو ربما يجب أن يكون ذا رأس أخضر) ابن زوج من MCU ، بالتأكيد لديه لحظة عودة في الوقت الحالي، جزئيًا بفضل استخدام She-Hulk لـ Tim Roth’s Emil Blonsky AKA The Abomination.

ستعود شخصية أخرى من الفيلم، وهذه المرة على الشاشة الكبيرة حيث اعتلى Tim Blake Nelson المنصة في D23 Expo هذا الأسبوع ليعلن أنه سيعود كـ The Leader for Captain America: New World Order.

الفيلم، الذي سيشهد سام ويلسون للمخرج أنتوني ماكي، يرتدي بدلة كاب في أول نزهة على الشاشة الكبيرة له بعد الكشف عنه في The Falcon And The Winter Solider، سجل مؤخرًا مخرجًا في Julius Onah ومن المقرر أن يبدأ التصوير العام المقبل.

سيلعب نيلسون دور Samuel Sterns ، الذي شوهد آخر مرة في فيلم عام 2008 وهو يبدأ تحوله إلى شرير Hulk.

تيم بليك نيلسون ينضم إلى كابتن أمريكا: النظام العالمي الجديد كقائد

هل ستنضم أيضًا إلى فريق التمثيل للفيلم الجديد؟ شيرا هاس من غير الأرثوذكس تلعب دور صبرا، البطل الإسرائيلي الخارق من كاريكاتير Hulk الذي هو متحولة مع تعزيز القوة والسرعة وخفة الحركة. سيتعين علينا الانتظار لنرى ما إذا كانت خلفيتها المتحولة تنتقل إلى الفيلم.

سيشارك القادمون الجدد إلى قصص Cap الشاشة مع ممثلي Falcon And Winter Soldier العائدين داني راميريز، والعودة بدور Joaquin Torres (صديق سام ويلسون في المخابرات العسكرية) وكارل لومبلي، الذي كان كابتن أمريكا السابق المرير من أبرز أحداث العرض.

على خشبة المسرح D23 ، وصف أونا الفيلم بأنه “فيلم إثارة بجنون العظمة”. بينما كان ماكي يهتم بالفيلم قائلاً: “أنا متوتر! أنا متحمس. إنه كل ما كنت أتوقعه. “كابتن أمريكا: سيصدر النظام العالمي الجديد في 3 مايو 2024.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88