الفنون والإعلامفن و ثقافة

#نادين_نسيب_نجيم تحتفل بعيد ميلاد ابنها جيوفاني

نشرت الفنانة اللبنانية #نادين_نسيب_نجيم، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي #إنستقرام، مجموعة من الصور احتفالا بمناسبة عيد ميلاد ابنها جيوفاني.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وشاركت نادين نجيم الصور مع متابعيها، حيث ظهرت وهي ترتدي ملابس سباحة باللون الأسود، حيث وقفت نادين تحتضن ابنها جوفاني وإلى جانبها شقيقته هيفين وأصدقائهما.

#نادين_نسيب_نجيم تحتفل بعيد ميلاد ابنها جيوفاني - صحيفة هتون الدولية

الجدير بالإشارة إلى ان نادين نسيب نجيم (7 فبراير 1984 -)، ممثلة وعارضة أزياء لبنانية، وحاملة لقب ملكة جمال لبنان لعام 2004، كما تحمل الجنسية التونسية نسبة لوالدتها.

عن حياتها
ولدت في مستشفى أوتيل ديو في منطقة الاشرفية بالعاصمة بيروت، تعود بجذورها إلى وادي البقاع وتحديداً صوب بلدة دوريس البقاعية مسقط رأس العائلة، والدها كان يعمل خياطًا رجالي وهو مسيحي الديانة وهي ذات الديانة التي تعتنقها

، بينما والدتها تونسية مسلمة.

درست إدارة الأعمال ونالت إجازة من كلية إدارة الأعمال في لبنان
. بدأت في عرض الأزياء في سن السادسة عشرة، شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان عام 2004 وكان ضمن تلفزيون الواقع في التلفزيون اللبناني الذي حدث لأول مرة في تاريخ مسابقة ملكة جمال لبنان ولم يكرر بعدها

، حصدت اللقب بعد فوزها على منافستها لاميتا فرنجية، تأهلت بعدها للمشاركة في الكثير من المسابقات العالمية وحصلت على جائزة أجمل وجه.
التمثيل
دخلت مجال التمثيل عندما رشحها الكاتب شكري أنيس فاخوري في عام 2009 للمشاركة في مسلسل «خطوة حب» ليكون تجربتها التمثيلية الأولى حيث حصلت على جائزة «الموريكس دور» لعام 2010. شاركت بعدها في عدد كبير من المسلسلات التلفزيونية بشكل سنوي، وظهرت في عدد من الأفلام اللبنانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88