11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

عالم الجوراسي: مدير دومينيون يؤكد إن حديقة جراسيك لم تحتاج إلى تكملة

حقق امتياز Jurassic Park ككل أكثر من 6 مليارات دولار في شباك التذاكر العالمي اعتبارًا من هذا العام ، ولكن وفقًا لـ Jurassic World: مخرج Dominion Colin Trevorrow ، من المحتمل ألا يكون للفيلم الأصلي أي تكملة أعادت صياغة قصة الديناصورات في جزيرة. ومع ذلك ، فهو ليس ساذجًا بما يكفي للاعتقاد بأن الفيلم الأخير هو حقًا نهاية الامتياز.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

عالم الجوراسي: مدير دومينيون يؤكد إن حديقة جراسيك لم تحتاج إلى تكملة -صحيفة هتون
عندما تم إطلاق فيلم Jurassic Park ، أخذ العناصر الرئيسية لرواية Michael Crichton حول الهندسة الوراثية بشكل خاطئ وخلق شيئًا لم يسبق للعالم رؤيته من قبل. كتب كريشتون أيضًا الرواية التي شكلت أساس العالم المفقود ، والتي شهدت رحلة إيان مالكولم من جيف جولدبلوم إلى جزيرة InGen الثانية حيث تجولت الديناصورات بحرية. كان هذا الفيلم أيضًا المرة الأولى التي رأينا فيها ديناصورات يتم إلقاؤها في العالم الحقيقي بفعل نهائي ، عندما تم إطلاق T-Rex في سان دييغو امتدادًا لنهاية الرواية ، وهو أمر من شأنه أن ينذر بما سيأتي في النهاية العالم الجوراسي: دومينيون.

بينما يعتقد كولين تريفورو أن الفيلم الأخير يجلب القصة إلى شيء آخر غير التركيز على الديناصورات فقط ، لكنه اعترف بأنه ربما لا ينبغي بالضرورة صنع الأفلام الأخرى. قال الإمبراطورية:
عالم الجوراسي: مدير دومينيون يؤكد إن حديقة جراسيك لم تحتاج إلى تكملة -صحيفة هتون

مثل العديد من تتابعات Jurassic Park ، كان النقاد قاسيين بشكل خاص تجاه Jurassic World: Dominion ، حيث كان الفيلم هو الأسوأ تصنيفًا في الامتياز بأكمله. ومع ذلك ، فإن هذا لا يمكن أن يمنعه من كونه واحدًا من أعلى الأفلام ربحًا لهذا العام وجعله الفيلم الثاني فقط منذ أن بدأ جائحة كوفيد في تجاوز حاجز المليار دولار.

عندما يتعلق الأمر بذلك ، كان هناك ثلاثة أشياء أراد الجمهور رؤيتها في Jurassic World: Dominion. كان ذلك عبارة عن ديناصورات تم إطلاقها في العالم الحقيقي وأعضاء فريق التمثيل الموروث في أدوار بارزة ، وهو ما قدمه فيلم كولين تريفورو بأكوام. بينما تضمن الفيلم أيضًا الكثير من اللحظات المبتذلة ، وبعض الحوارات العقيمة وعددًا من مشاهد خدمة المعجبين ، فقد كان كل ذلك جزءًا من المتعة لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بالرحلة. من قصة الشريط ، يبدو أن هناك الكثير من رواد السينما الذين كانوا سعداء جدًا للقيام بذلك.
عالم الجوراسي: مدير دومينيون يؤكد إن حديقة جراسيك لم تحتاج إلى تكملة -صحيفة هتون

كما قال تريفورو ، من غير المرجح أن ينتهي امتياز Jurassic Park عند هذا الحد ، كما لو كان هناك شيء واحد مضمون لجذب الجمهور بأعداد كبيرة فهو فيلم عن الديناصورات. وختم بالقول: “بالنسبة لي أعتقد أنه كان من الممكن أن يكون أوضح لو قالوا ،” نهاية حقبة “، بدلاً من كل ذلك. لأنه بغض النظر عن النهج الساخر – بالطبع سيرغبون في كسب المزيد من المال ، وهو ما كان يدور حوله عالم الجوراسي “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى