11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

ممثل #آرييل الأصلي #هايبز_ديزني ليتل ميرميد طبعة جديدة

جودي بنسون ، الصوت الأصلي لأرييل ، “متحمس للغاية” للحدث القادم The Little Mermaid طبعة جديدة. بينما بدأت بينسون حياتها المهنية على المسرح ، اشتهرت بالتعبير عن آرييل في فيلم الرسوم المتحركة الكلاسيكي The Little Mermaid عام 1989 من إنتاج ديزني ، والذي أصبح أحد أكثر قصص ديزني المحبوبة. أعاد بنسون أيضًا تمثيل دوره في مظاهر الرسوم المتحركة الأخرى للأميرة ، بما في ذلك حجاب Ariel في عام 2018 Ralph Breaks the Internet. لمساهماتها ، قامت شركة والت ديزني بتسمية Benson a Disney Legend في عام 2011.
الآن ، بعد أكثر من ثلاثة عقود من إصدار Little Mermaid الأصلي ، تقوم ديزني بتعديل فيلم الرسوم المتحركة الكلاسيكي كفيلم حركة حية ، والذي سيصدر في 26 مايو 2023. نجمة Little Mermaid الجديدة Halle Bailey بدور Ariel ، Jonah Hauer – الملك مثل إريك وميليسا مكارثي في ​​دور أورسولا وخافيير بارديم في دور الملك تريتون ودايفيد ديجز وجيكوب تريمبلاي وأوكوافينا كأصوات سيباستيان وفلوندر وسكوتل على التوالي. الفيلم من إخراج روب مارشال وسيعرض أغانٍ من تأليف وكتابة لين مانويل ميراندا وآلان مينكين ، اللذين عملا على درجة الفيلم الأصلي. في D23 في سبتمبر ، أصدرت ديزني مقطعًا دعائيًا لفيلم The Little Mermaid والذي تضمن مقطعًا لبيلي وهو يغني “جزء من عالمك” ، مما زاد من الإثارة للفيلم الموسيقي المرتقب بشدة.

شخص واحد يشارك بالتأكيد في هذه الإثارة هو أرييل الأصلية نفسها ، جودي بنسون. في حلقة حديثة من بودكاست The Art of Kindness ، قام بينسون بترويج إعادة صنع حورية البحر الصغيرة ، واصفًا الفيلم بأنه “جميل”. كما لاحظت كيف ستحترم ليتل ميرميد 2023 النسخة الأصلية. تحقق من تعليقات Benson أدناه:
إلى جانب تغيير الممثلين والمخرج ، سيكون لدى Little Mermaid بعض الاختلافات الرئيسية عن الفيلم الأصلي. أولاً ، تعاونت ميراندا ومينكين لكتابة أربع أغانٍ جديدة تمامًا للفيلم ، مع إثارة ميراندا أن سيباستيان ديجز قد يغني. سيحتوي الإصدار الجديد أيضًا على العديد من الشخصيات الجديدة. تم تمثيل كل من نوما دومزويني ولورينا أندريا وكاجسا محمد بأدوار جديدة تشير إلى أن حورية البحر الصغيرة لعام 2023 قد تقضي وقتًا أطول في استكشاف علاقات أرييل مع البشر بخلاف الأمير فقط. بالإضافة إلى ذلك ، يعد تضمين طاقم عمل متنوع خطوة مهمة بالنسبة لشركة ديزني لتحقيق التمثيل الإيجابي ، على الرغم من أي رد فعل عنصري عنيف حصل عليه الفيلم عبر الإنترنت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى