11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

#سعد_الفرج وكواليس #منزل12

نشر الفنان #سعد_الفرج، فيديو مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستقرام” من كواليس مسلسل “#منزل12” المقرر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني القادم 2023.

وشارك الفرج مقطع الفيديو مع متابعيه وجمهورها حيث وجه رسالة شكر لكل المشاركين في العمل، بداية من مخرجه مناف عبد ال ومؤلفه محمد النشمي.

وعلق سعد الفجر على الفيديو حيث قال: ” من تصوير مشاهدي لمسلسل منزل 12، كل الشكر الى مخرج العمل و نوخذانا مناف عبدالل و الطاقم الانتاجي و الفنانين و الفنيين.شكراً شركة آبيز برودكشنز وشكراً للمؤلف محمد النشمي”.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

سعد الفرج (11 يناير 1938 -)، ممثل كويتي. عمل رئيسًا لقسم الدراما في تلفزيون الكويت من عام 1962 إلى عام 1984، وعمل بعدها مستشارًا للدراما في التلفزيون. ألف عدد من الأعمال المسرحية والتلفزيونية.

عمل في وزارة الأشغال العامة من عام 1956 إلى عام 1960 ، ثم انتدب إلى وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ولمدة سنة واحدة. ومن عام 1962 عمل رئيسًا لقسم الدراما في تلفزيون الكويت، واستمر بتولي المنصب حتى عام 1984 أصبح بعدها مستشارًا للدراما في التلفزيون.
في عام 1969 حصل على دورة في الإخراج والإنتاج التلفزيوني من معهد الإذاعة البريطانية بي بي سي، وفي عام 1973 حصل على شهادة الدبلوم في الإخراج والإنتاج التلفزيوني من الولايات المتحدة، كما حصل الدبلوم في الإخراج المسرحي من «لوس أنجلوس سيتي كلوج» بعام 1974 ، كما حصل بنفس العام على البكالوريوس في الإخراج والإنتاج التلفزيوني من الولايات المتحدة.
تزوج مرتين، وأبنائه من زوجته الأولى هما بدر، فرج، مجبل، زوجته الثانية والدة ابنه «فهد» هي السيدة «فايزة» ابنة الإعلامي السعودي بكر يونس وشقيقة الممثلة سناء بكر يونس والمغنية وعد.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى