الأدب والثقافةفن و ثقافة

افتتاح أعمال الملتقى الثقافي الخليجي

افتتحت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، اليوم الملتقى الثقافي والعلمي الثالث لطالبات جامعات ومؤسسات التعليم العالي في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، يمثلون 17 جامعة ومؤسسة محلية وخليجية، ويستمر لمدة يومين.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وتضمّن الملتقى الذي أقيم برعاية معالي وزير التعليم الأستاذ يوسف البنيان كلمة لرئيس التعليم العالي في الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور محمد التويجري، وكلمة لعميدة شؤون الطالبات في جامعة الأميرة نورة ورئيسة لجنة إدارة الملتقى الدكتورة منيرة المقرن، عقب ذلك تكريم الجامعات المشاركة.

وناقشت جلسات المؤتمر عددا من المجالات تمثلت في: جلسات تحكيم المسابقات الأدبية، وجلسات تحكيم مسابقات البحوث العلمية، وجلسات تحكيم مسابقات المواهب في الابتكار والذكاء الاصطناعي، وجلسات تحكيم مسابقة الفنون، إضافة إلى الورش التدريبية، ركزت على إستراتيجيات تطوير المهارات الشخصية في القيادة، ومهارة إعداد الملصق العلمي، والتفكير التصميمي، والقيادة الإنتاجية، ومهارة إعداد الملصق العلمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88