البشرة والشعر

نصائح جمالية للعروس قبل الفرح

تهتم الفتيات عادة بأنفسهن بشكل مبالغ فيه قبل موعد زفافهن، فهي تود الظهور كأميرة في ليلة زفافها،لذا نجدها تهتم ببشرتها وشعرها وجسدها، وتتبع حمية غذائية لتحصل على جسد رشيق.

في هذا المقال سنقدم لك مجموعة من النصائح للعناية بنفسك ككل

– اتبعي نظام صحي لتنظيف البشرة وتخليصها من البثور أو الشوائب.

–  قومي بترطيب بشرتك بشكل يومي مع وضع كريم مغذ قبل النوم لتمتصه البشرة وتستفيد منه.

– ضعي كريم مرطب في النهار ليساعد على حماية البشرة من العوامل البيئية الضارة.

– اتركي حاجبيك بدون تهذيبهما قبل موعد حفل الزفاف بشهر لرسمهما بشكل جيد.

ـ التقشير هو خطوة مهمة للحصول على النعومة المطلوبة للجلد، وتكون من خلال التخلص من الجلد الميت والرؤوس السوداء، وينصح باستخدام مقشر الوجه قبل الغسول ومرة واحدة في اليوم، كما يمكن تكراره من ثلاث لأربع مرات في الأسبوع، مع مراعاة اختيار غسول وجه معتدل على البشرة، كما يفضل استخدام المقشرات الطبيعية وهي كثيرة.

ـ إن كانت العروس تعاني من حب الشباب، أو حروق الشمس، أو البقع الداكنة، لابد من التوجه لطبيب الجلدية قبل موعد الزفاف بفترة، للخضوع للعلاج المناسب، حتى تستعيد البشرة صفاءها ونضارتها وتبدو أكثر جمالا في يوم الزفاف.

– العناية باليدين والقدمين لأن اليدين والقدمين يتعرضون للجفاف نتيجة للتعرض للماء والهواء الساخن أو التعرض للبرد، ما يؤدي لخشونتها، وجفاف بشرتها، وهذا ما يمكن علاجه بسهولة من خلال استعمال الكريمات المرطبة الخاصة باليدين والقدمين، مع استخدام زيت الزيتون والليمون لمزيد من النعومة والجمال.

ـ احرصي على ارتداء حذاء خفيف ومفتوح في يوم حفل زفافك الصيفي لكي يقلل من مشكلة تعرق القدمين لديك في يوم حفل زفافك.

ـ احرصي على اللجوء إلى تسريحات شعر مرفوعة مثل الشينيون وذيل الحصان. كذلك، تسريحة الضفائر هي أيضاً مناسبة لك إن كنت تقيمين حفل زفاف خارجي كي لا تخرب تسريحتك بسرعة خصوصاً إذا كان الطقس رطب.

ـ لتفادي المعاناة من التعرّق الجئي إلى رذاذ الوجه! يساعدك هذا المستحضر أيضاً في تثبيت المكياج أكثر فأكثر وتفادي تخرّبه إن كنت تقيمين حفل زفاف خارجي.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88